آخر الأخبار
الرئيسية » الرياضة » شباب شرطة طرطوس بالصدارة

شباب شرطة طرطوس بالصدارة

ممدوح علي

 

مع ختام مرحلة ذهاب دوري الدرجة الثانية بكرة القدم لمحافظة طرطوس تربع فريق شرطة طرطوس على الصدارة وبالعلامة الكاملة برصيد9 نقاط بفوزه بالمباريات الثلاث على كل من بانياس بهدف وعلى النورس بثلاثة أهداف مقابل لا شيء وعلى الصفصافة بهدفين لهدف وجاء بانياس في المركز الثاني برصيد 4 نقاط بفوزه على الصفصافة بثلاثة أهداف لهدف وتعادله مع النورس سلبياً، على حين جاء الصفصافة في المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط بفوز يتيم على النورس بهدفين لهدف.

 

وقد كشف لـ«الوطن» الكابتن بسام بلال مساعد مدرب الفريق بقوله:

 

رغم كل الظروف التي مر بها الفريق من ناحية عدم وجود ملعب للتدريب في طرطوس ما اضطرنا للذهاب خارج مدينة طرطوس بحدود 15 كيلومتراً من أجل التدريب على ملعب خاص ومأجور وهذا الأمر أيضاً أثر في التزام بعض اللاعبين بسبب ظروفهم الدراسية..

 

إلا أن الفريق وبشهادة الجميع استحق صدارة الدوري بتحقيقه العلامة الكاملة وننتظر الآن مرحلة الإياب لنتابع مسيرتنا الناجحة في الدوري ونتأهل إلى الدور النهائي المؤهل لدوري الدرجة الأولى للموسم الرابع على التوالي.

 

وختم حديثه بتقديم الشكر لأهالي اللاعبين الذين يتعاونون مع النادي في إرسال أبنائهم إلى التدريب ولإدارة نادي شرطة طرطوس التي لم تبخل على الفريق بأي شيء.

 

سيرياهوم نيوز1-الوطن

x

‎قد يُعجبك أيضاً

برشلونة يطلب تسهيلات لحسم صفقة أولمو

طلب برشلونة، تسهيلات من أجل التعاقد مع الإسباني داني أولمو، نجم لايبزيج، خلال الميركاتو الصيفي المقبل. ووفقًا لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، يوجد شرط جزائي في ...