آخر الأخبار
الرئيسية » ثقافة وفن » شكران مرتجى تعايد نضال سيجري … سامو زين يتهم مروان خوري.. ودينا الشربيني تنفي ارتباطها بتامر حسني

شكران مرتجى تعايد نضال سيجري … سامو زين يتهم مروان خوري.. ودينا الشربيني تنفي ارتباطها بتامر حسني

 

| وائل العدس

 

نأخذكم بجولة سريعة حول مواقع التواصل الاجتماعي لنرصد لكم أهم ما نشره النجوم هذا الأسبوع وإلى التفاصيل:

 

الله يرحمك

 

في ذكرى ميلاد النجم الراحل نضال سيجري، وجهت له النجمة شكران مرتجى رسالة قالت فيها: «في مثل هذا اليوم ولد نضال سيجري، ككل عام، كل عام وأنت في القلب والذاكرة صديقي، وأخي نضال اللـه يرحمك».

 

وأضافت: فضلاً وليس أمراً اهدوه الفاتحة والدعاء، اليتم ليس فقد أم وأبٍ فقط، اليتم فقدُ صديق».

 

تشابه وتجاهل

 

حرص الفنان اللبناني مروان خوري على تجاهل الانتقادات التي وجهها له الفنان السوري سامو زين بشأن لحن أغنيته الجديدة «يسلملي اللي بغار» بسبب التشابه بينها وبين أغنية قديمة له.

 

ونشر الأخير مقطع فيديو يجمع الأغنيتين ببعضهما ويظهر التشابه في اللحن بين أغنية مروان وأغنية «مش قادر»، مشيراً إلى تشابه لحن الأغنيتين.

 

وعلق: «أعتقد صديقي الفنان مروان خوري لم ينتبه إلى هذا الخطأ الكبير».

 

نمبر ون

 

ظهر الفنان المصري محمد رمضان برفقة اللاعب البرازيلي نيمار في أثناء حضورهما إحدى الحفلات بفرنسا، ورقص الثنائي على أغنية «نمبر ون» الشهيرة.

 

ووثق رمضان صوراً ومقطع فيديو برفقة نيمار في مدينة موناكو، معرباً عن حبه الكبير للنجم البرازيلي، وسعادته بالتقاط الصور التذكارية معه.

 

وتفاعل العديد من نجوم الفن والجمهور، من بينهم الممثلة هالة صدقي التي علقت: «عايزة قميص منه».

 

بعد أربع سنوات

 

أعربت الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن عن سعادتها بلقاء عدد من الأشخاص الداعمين لها بعد فراق فرضه فيروس كورونا وغيره من الظروف، ودام نحو أربع سنوات.

 

ووثقت اللقاء العفوي الذي جمعها بمحبيها؛ إذ ظهرت وهي تلقي عليهم التحية بحرارة، وعلقت على الفيديو: «من أربع سنين ما اجتمعنا بسبب كورونا وظروف كتيرة.. بس اليوم التقينا وكانت أحلى جمعة.. أحلى صبايا من لبنان من أول الداعمين والمحبين.. كانوا وبعدهن سند ودعم ومصدر فرح، بحبكن صبايا وبكبر فيكن.. شكراً ع كل شي».

 

وأمضت وقتاً طويلاً برفقة الداعمين، إذ استمعت إلى أخبارهم وتلقت الهدايا التي قدموها لها، والتي كانت عبارة عن صور لها، فضلاً عن صورة كتب عليها: «ماغي بو غصن جوكر الدراما وفخر الصناعة اللبنانية، فخورين فيكِ للموت».

 

أهم الفنانات

 

تغزل الفنان المصري حسام حبيب بزوجته الفنانة شيرين عبد الوهاب مشدداً على أنها أهم فنانة في الوسط الفني، ولفت إلى أن رأيه غير مبني على أساس علاقته الزوجية بها.

 

وقال: «مش عشان شيرين مراتي، أنا بشوف شيرين من أهم الفنانات الموجودات، وطبعاً في فنانات كتير مهمات وبوجه لهن التحية».

 

لحظة صعبة

 

رد الفنان الأردني المعتزل أدهم النابلسي على الشائعات إثر ادّعاء إحدى الفتيات أنها حامل منه، وقال: «لحظة الوقوف أمام رب العالمين يوم القيامة، هي أسعد لحظة لكل شخص عاش حياته وكان همه أن يرضي رب العالمين».

 

وأضاف: «وفي الوقت نفسه هي لحظة صعبة ومؤلمة لكل شخص كان بعيداً عن رب العالمين وقام بنشر كل شيء يغضب رب العالمين وكان يؤذي الناس ويفتري عليهم».

 

وتابع: «عادة لا أحب أن أرد على الإشاعات، والتي يجب علينا جميعاً ألا نهتم بوجودها لأن مروجيها لا يريدون إلا الشهرة والفتنة بين الناس، وهذه المرة سيكون ردي الأول والأخير على هذه الإشاعات بأنها ليست صحيحة».

 

زي القمر

 

شارك الفنان المصري أحمد الفيشاوي جمهوره اللحظات الجميلة التي يمضيها مع والدته الممثلة سمية الألفي التي كانت قد ابتعدت عن الساحة بعد إصابتها بمرض السرطان.

 

ونشر فيديو وثق خلاله الظهور الأول لوالدته بعد شفائها من المرض وعلق: «زي القمر ما شاء الله، اللهم صل على النبي، إيه الجمال ده، ده أحلى يوم في حياتي عشان أنا معاك».

 

كما عبّر عن فخره بوالدته التي مرت بظروف صحية صعبة فرضت عليها اعتزال الفن، وقال: «ألذ وأحلى فنانة في الدنيا».

 

قصة حب

 

تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي شائعات تفيد وجود علاقة عاطفية تربط الفنانة دينا الشربيني بزميلها تامر حسني، وذلك بعدما أعلنت عيشها قصة حب جديدة تتمنى نجاحها.

 

وخرجت الشربيني عن صمتها وأوضحت في أن لا صحة لما يجري تداوله، مؤكدة عدم اكتراثها بالموضوع.

 

وشددت أنه لا توجد صلة ربط بين انضمامها لفيلم «تاج» بطولة تامر حسني، وإعلانها عن قصة حبها الجديدة، قائلة: «مفيش ربط ومفيش أي حاجة من الحاجات دي».

 

وبينت أنها لا تكترث لما يُشاع وتكهنات المتابعين وربطهم للأمور، وقالت: «عادي ما يتكلموا.. ولا فارقة معايا».

 

سيرياهوم نيوز1-الوطن

x

‎قد يُعجبك أيضاً

حمادة هلال يشعل مواقع التواصل بصور مع الفنان الراحل نور الشريف

خلال الساعات الماضية، أثار الفنان المصري حمادة هلال جدلاً واسعاً على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث احتل اسمه مركز الترند، وذلك بسبب نشره صوراً مركبة تجمعه ...