آخر الأخبار
الرئيسية » الرياضة » صلاح ضمن خيارات برشلونة

صلاح ضمن خيارات برشلونة

 ريم عبدو:
يبحث برشلونة عن ضم مهاجم من الدرجة الأولى في الصيف المقبل، ومن ضمن الأسماء المرشحة، محمد صلاح جناح ليفربول الإنكليزي.
وبحسب تقرير صحيفة (موندو ديبورتيفو) الإسبانية فإن الفريق الكاتالوني يحتاج ضم مهاجم هداف لتحقيق قفزة على مستوى التهديف، بعد التأثر برحيل ليونيل ميسي ولويس سواريز وأنطوان غريزمان.
وقرر كل من ماتيو أليماني وجوردي كرويف والمدرب تشافي هيرنانديز بذل جهدٍ للحصول على لاعب (قاتل) يمكنه إنهاء المباريات.
وأشار التقرير إلى أن الغابوني بيير إيمريك أوباميانغ سيكون له مكان في الفريق الموسم المقبل.
وأوضح التقرير أن التعاقد مع إرلينغ هالاند مهاجم بروسيا دورتموند معقد، مع صعوبة التعاقد مع روبرت ليفاندوفسكي الذي لا يرغب بايرن ميونيخ في رحيله رغم نهاية تعاقده في صيف 2023.
ويظهر أيضا اسم محمد صلاح إذ فسر التقرير: على الرغم من حقيقة أنه ليس هدافاً كلاسيكياً، إلا أن اسم محمد صلاح من الأسماء الأخرى المدرجة على جدول أعمال برشلونة فينتهي عقد المصري في 2023، ولا توجد أخبار عن تجديده، توقيعه لن يكون بالمهمة السهلة أيضاً، لكن ملفه الشخصي يحظى بشعبية كبيرة في كان برشلونة.
وينضم إلى القائمة روميلو لوكاكو مهاجم تشيلسي والذي وصفه التقرير بـ (خطوة أقل في قائمة الآفاق المستقبلية).
وأتم التقرير: الوضع الاقتصادي الدقيق لبرشلونة يجبر النادي على توخي الحذر فيما يتعلق بالانتقالات، لكن الأولوية واضحة: إذا كان عليك الدفع، فيجب أن يكون ذلك من أجل هداف.

سيرياهوم نيوز 6 – الثورة

x

‎قد يُعجبك أيضاً

في مباراتي نصف نهائي كأس الجمهورية لكرة القدم … منافسة ساخنة بين البطلين الفتوة وتشرين … الوحدة يستقبل حطين على أمل نسيان مطبات الموسم

ناصر النجار   تقام غداً وبعد غد مباراتا ذهاب نصف نهائي كأس الجمهورية لكرة القدم، الفرق الأربعة على بعد مسافة واحدة من اللقب، وطموحها الأكيد ...