الرئيسية » الرياضة » صلاح يقود ليفربول للفوز على برينتفورد في الدوري الإنجليزي

صلاح يقود ليفربول للفوز على برينتفورد في الدوري الإنجليزي

قاد الدولي المصري محمد صلاح، فريقه ليفربول للفوز على مضيفه برينتفورد بثلاثية دون رد، في المباراة التي جمعتهما، الأحد، على ملعب “أنفيلد”، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.
وسجل صلاح، ثنائية من بين أهداف فريقه الثلاثة في المباراة، ليصل إلى الهدف رقم 10 في المسابقة هذا الموسم، بفارق هدف عن إيرلينغ هالاند، مهاجم مانشستر سيتي، متصدر ترتيب الهدافين.
وبخلاف ثنائية محمد صلاح، سجل الدولي البرتغالي ديوغو جوتا، هدف ليفربول الثالث في المباراة.
الفوز رفع رصيد ليفربول إلى النقطة 27 في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بالتساوي مع مانشستر سيتي مع فارق الأهداف، قبل مواجهته مع تشيلسي، في حين تجمد رصيد برينتفورد، عند النقطة 16 في المركز التاسع.
خطورة ليفربول ظهرت مبكرا، وانتظر الفريق حتى الدقيقة 39 عندما افتتح صلاح، التسجيل بإحرازه الهدف الأول بتسديدة متقنة بيسراه، قبل أن يعود ويضيف الهدف الثاني في الدقيقة 62 برأسية من تمريرة عرضية لليوناني كوستاس تسيميكاس.
واختتم جوتا، ثلاثية ليفربول في الدقيقة 74 بتسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء، كما أهدر الفريق العديد من الفرص التي كانت كفيلة بزيادة حصيلة أهدافه.
وفي مباريات أخرى بنفس الجولة، تغلب أستون فيلا، على ضيفه فولهام، بثلاثة أهداف لهدف، كما فاز وست هام يونايتد، بصعوبة على ضيفه نوتينغهام فورست، بثلاثة أهداف لهدفين، في الوقت الذي تعثر فيه برايتون، أمام شيفيلد يونايتد، بالتعادل بهدف لمثله.

 

 

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“غزة حرة”.. رسالة ملاكم تركي بعد فوزه على منافسه الإسرائيلي

وجّه الملاكم التركي مجاهد إلياس، رسالة دعم لفلسطين فور فوزه على منافسه الإسرائيلي يان زاك في التصفيات المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية (باريس 2024) المقامة في ...