الرئيسية » تربية وتعليم وإعلام » طرطوس تحتفل ببدء العام الدراسي الجديد

طرطوس تحتفل ببدء العام الدراسي الجديد

 

مع اليوم الأول من بدء العام الدراسي 2023-2024 أقامت مديرية تربية طرطوس احتفالية بهذه المناسبة بحضور السيد محافظ طرطوس فراس أحمد الحامد وأمين فرع حزب البعث العربي الاشتراكي محمد حبيب حسين في مدرسة /6/تشرين (الكرامة ) بمدينة طرطوس.
تخللها كلمة لمدير التربية علي شحود دعا فيها الطلاب والكوادر التدريسية لعقد العزم ليكون عاماً دراسياً مليئاً بالعطاء والعلم والاجتهاد لبناء الوطن، وفقرات شعرية وغنائية وفنون شعبية ومسرحية قدمها طلاب المدرسة وفرقة المسرح المدرسي بطرطوس.
حضر الفعالية مديرة المناهج في وزارة التربية نادية الغزولي ورئيسة مكتب التربية والطلائع الفرعي ندى علي وعضو المكتب التنفيذي لقطاع التربية وائل داوود ونقيب المعلمين ورئيس فرع طلائع البعث واتحاد شبيبة الثورة بطرطوس وحضور تربوي كبير.
تهدف هذه الفعاليات الاحتفالية التي تقام في مدارس المحافظة إلى إدخال البهجة والسرور إلى نفوس طلابنا ليبدؤوا عامهم الدراسي بتفاؤل وعزم .
ويذكر انه توجه اليوم نحو 227 ألف طالب وطالبة من مختلف المراحل التعليمية إلى مدارسهم موزعين على/1118 / مدرسة في محافظة طرطوس.

 

(سيرياهوم نيوز ٤-المكتب الاعلامي للمحافظة)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وزير التربية يبحث مع نظيره العراقي في جدة التعاون التربوي المشترك

    بحث وزير التربية الدكتور محمد عامر المارديني مع نظيره العراقي الدكتور إبراهيم نامس الجبوري اليوم تعزيز التعاون التربوي بين البلدين وذلك على هامش ...