الرئيسية » من المحافظات » طرطوس تستعد للمرحلة الثانية لحملة التحكم بالسرطان

طرطوس تستعد للمرحلة الثانية لحملة التحكم بالسرطان

عقد في مبنى محافظة طرطوس اجتماع برئاسة السيد المحافظ المحامي صفوان أبو سعدى بهدف الوقوف على واقع المرحلة الثانية من حملة التحكم بالسرطان وهي (مرحلة متابعة الحالات المشتبهة)، بحضور رئيس اللجنة الوطنية للتحكم بالسرطان الدكتورة أروى العظمة ورئيس وأعضاء اللجنة الفرعية للحملة بطرطوس والمعنيين من القطاع الصحي، وتمت مناقشة ما تم إنجازه من المرحلة الثانية والعقبات والصعوبات التي تعترض فرق العمل كنقص بعض الأدوات والبيانات التي تسهل العمل والحاجة إلى أعداد أكبر من الكوادر.
هذا وخرج الاجتماع بعدد من المقترحات والحلول التي من شأنها معالجة الثغرات وإنجاز المرحلة الثانية بالسرعة الممكنة و بما يكفل تحقيق هدف الحملة.
يُذكر أن محافظة طرطوس هي المحافظة الأولى التي انطلقت منها الحملة الوطنية للتحكم بالسرطان على مستوى سورية وتم الحصول فيها على /5458/ صورة ماموغرام و /4001/ مسحة عنق رحم و/5239/تحليل بروستات وبالتالي نجحت الحملة في الوصول إلى ما يفوق الأعداد المطلوبة من المستفيدين وهي الآن قيد متابعة الحالات المشتبهة.

سيرياهوم نيوز 6 – الثورة

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بجهود كبيرة فوج إطفاء حمص بالتعاون مع الدفاع المدني يواصل إخماد حريق خط نقل النفط شرق الفرقلس

بجهود كبيرة تواصل فرق فوج إطفاء حمص بالتعاون مع مديرية الدفاع المدني إخماد الحريق الذي اندلع اليوم في خط نقل النفط الخام من المحطة الرابعة شرق ...