آخر الأخبار
الرئيسية » أخبار الميدان » عملية فدائية فلسطينية في حوارة.. وإصابات إسرائيلية خطرِة

عملية فدائية فلسطينية في حوارة.. وإصابات إسرائيلية خطرِة

أفادت وسائل إعلام إسرائيلية اليوم الأحد بإطلاق نار على سيارة إسرائيلية في حوارة ووقوع إصابات،فيما أكّدت مراسلة الميادين أن منفذ العملية انسحب من المكان سيراً على الأقدام.

 

وتحدّث الإعلام الإسرائيلي عن عدة إصابات خطرة في عملية إطلاق النار في حوارة، كذلك أعلنت وسائل إعلام إسرائيلية لاحقاً عن استشهاد منفذ العملية.

من جهتها، أكّدت وسائل إعلام فلسطينية استنفار قوات الاحتلال في مكان عملية إطلاق النار على الشارع الرئيسي في حوارة جنوب نابلس.

 

وذكرت وسائل إعلام إٍسرائيلية أن مكان العملية في بلدة حوارة هو بالقرب من مكان العملية التي وقعت مؤخراً وقتل فيها مستوطنين.

يشار إلى أن حوارة هي بلدة فلسطينية في الضفة الغربية وتتبع لمحافظة نابلس،وتوصف بأنها مربّع أمني لقوات الاحتلال الإسرائيلي، بدءاً من حاجز حوارة العسكري وحاجز زعترة، فضلاً عن “معسكر حوارة” الذي تتخذ منه  قوات الاحتلال مقراً ومركزاً لتوقيف الأسرى الفلسطينيين والتحقيق معهم.

والأسبوع الماضي، تحدثت وسائل إعلام إسرائيلية عن استشهاد 3 مقاومين فلسطينيين إثر مواجهات مسلّحة غربي محافظة نابلس.

وفي 26 شباط/فبراير الماضي، تحدّث الإعلام الإسرائيلي عن عملية إطلاق نار على سيارة في بلدة حوارة بالضفة الغربية، ومقتل مستوطنين كانا داخلها، الأمر الذي وصفته وسائل إعلام إسرائيلية بأنّه “الحدث الأصعب للغاية”.

 

سيرياهوم نيوز3 – الميادين

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أبو عبيدة: ندعو للتصعيد في كل الساحات وبعد 200 يوم من معركة طوفان الأقصى لا يزال العدو عالقًا في غزة ولن يحصد إلّا الخزي والهزيمة.. نُحيّي المُقاومة في الضفة ونُقدّر كُل جهد عسكري وشعبي انضمّ إلينا ونَخُصّ لبنان واليمن والعراق

دعا أبو عبيدة المتحدث باسم كتائب عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)، اليوم الثلاثاء إلى التصعيد على كل الجبهات، واكد “ندعو كل ...