آخر الأخبار
الرئيسية » العلوم و التكنولوجيا » غوغل تنفي صلتها بتباطؤ يوتيوب وتؤكد عدم تأثيرها على مستخدمي أدوات منع الإعلانات

غوغل تنفي صلتها بتباطؤ يوتيوب وتؤكد عدم تأثيرها على مستخدمي أدوات منع الإعلانات

أكدت غوغل أن حالات التباطؤ الأخيرة التي يشعر بها مستخدمو يوتيوب ليست ناتجة عن حملتها ضد أدوات منع الإعلانات. تعامل العديد من المستخدمين مع تأخيرات في التحميل عبر يوتيوب في الفترة الأخيرة، وقاموا بالشكوى على منصات أخرى مثل ريديت.

وقد أبلغ مستخدمو يوتيوب أنهم يعانون من تأخيرات كبيرة عندما يقومون بتمكين أدوات منع الإعلانات. حتى مستخدمون الذين يملكون اشتراكًا يوتيوب بريميوم يشعرون بالتباطؤ لأنهم يستخدمون أدوات منع الإعلانات لأغراض أخرى.

أكدت غوغل أن أدوات منع الإعلانات ليس لها علاقة بالمشكلة الحالية ولم تقدم أسبابًا دقيقة لتباطؤ الفيديو. نفت الشركة التقارير التي تشير إلى أنها تكثف جهودها لمنع مستخدمي يوتيوب من استخدام أدوات منع الإعلانات.

تشير تقارير إلى أن بعض المشكلات قد تكون متعلقة بالإصدارات الحديثة من AdBlock وAdBlock Plus. يقول مطور uBlock Origin، رايموند هيل، إن التحديثات الأخيرة لأدوات منع الإعلانات قد تسببت في مشكلات في الأداء، خاصةً لأولئك الذين يستخدمون كل من AdBlock وAdBlock Plus في وقت واحد.

من المهم أن يلاحظ المستخدمون أن أداء يوتيوب قد يتأثر بشكل كبير عند استخدام أدوات منع الإعلانات. يبدو أن المشكلة تتعلق بأدوات منع الإعلانات، وليس بالتحديثات التي قامت غوغل بتنفيذها على يوتيوب.

 

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مخاطر جمة يخفيها الذكاء الاصطناعي منها هجمات بيولوجية ونووية

لا شك في أن للذكاء الاصطناعي الذي بدأ منذ أكثر من عامين بالانتشار بشكل أوسع، حسناته، إلّا أنه يحمل مخاطر جمة على ما يبدو. فقد ...