آخر الأخبار
الرئيسية » قضايا و تحقيقات » فرع الأمن الجنائي بالتعاون مع فرع مكافحة المخـ.درات في دير الزور يلقي القبض على تسعة أشخاص من مروجي ومتعاطي المواد المخـ.درة.

فرع الأمن الجنائي بالتعاون مع فرع مكافحة المخـ.درات في دير الزور يلقي القبض على تسعة أشخاص من مروجي ومتعاطي المواد المخـ.درة.

 

 

في إطار الجهود المبذولة لمكافحة ظاهرة المخـ.درات وملاحقة مروجيها وإلقاء القبض عليهم في محافظة دير الزور وبعد ورود معلومات بوجود شبكة خطيـ.رة تمتهن ترويج المواد المخـ.درة تمكن فرعي الأمن الجنائي ومكافحة المخـ.درات من إلقاء القبض على تسعة أشخاص من أفراد هذه الشبكة بعد نصب الكـ.مين اللازم لهم بالجـ.رم المشهود ،وبالتحقيق معهم اعترفوا بإقدامهم بالاشتراك مع أشخاص متوارين على ترويج المواد المخـ.درة ضمن المحافظة لقاء المنفعة المادية وبتفتيش منازل المقبوض عليهم عثر على كمية من المواد المخـ.درة وأدوات للتعاطي وميزان الكتروني كما تم حجز دراجتين نـ.اريتين كانوا يستخدمونهما للترويج وبتدقيق أوضاعهم عثر بحقهم على عدة إذاعات بحث بجـ.رائم مختلفة.

مازالت التحقيقات مستمرة معهم لإلقاء القبض على شركائهم المتوارين وسيتم تقديمهم مع المصادرات إلى القضاء المختص أصولاً.

(سيرياهوم نيوز ٢-وزارة الداخلية)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تركيا تقرر الانضمام لقضية “الإبادة” ضد إسرائيل التي رفعتها جنوب إفريقيا أمام محكمة العدل الدولية

أعلن وزير الخارجية التركي هاكان فيدان انضمام بلاده إلى دعوى “الإبادة الجماعية” التي رفعتها جنوب إفريقيا ضد إسرائيل أمام محكمة العدل الدولية. جاء ذلك في ...