آخر الأخبار
الرئيسية » الرياضة » “فيفا” يوافق على قرار “كاف” بتأجيل أمم إفريقيا لـ2022

“فيفا” يوافق على قرار “كاف” بتأجيل أمم إفريقيا لـ2022

أكد الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، الثلاثاء، تأجيل بطولة كأس الأمم الإفريقية بشكل رسمي، عقب قرار الاتحاد الإفريقي إرجاء النهائيات للعام المقبل، بسبب تداعيات فيروس كورونا.

وقال “فيفا” في بيان رسمي: “وافق مجلس الفيفا بالإجماع على مجموعة من التغييرات على جداول المباريات الدولية، بسبب الاضطراب العالمي الناجم عن فيروس كورونا، والذي لا يزال مستمرًا في معظم العالم”.

وأضاف: “تأتي هذه التغييرات بعد عملية تشاور شاملة مع الاتحادات والجهات المعنية بكرة القدم، وجاءت من خلال مجموعة العمل في الفيفا الخاصة بالتعامل مع نتائج فيروس كورونا”.

وكان أحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” قد أعلن في حزيران/ يونيو الماضي، إرجاء نهائيات كأس الأمم الإفريقية المقررة في الكاميرون عامًا واحدًا بسبب تبعات كورونا، لتنطلق في كانون الثاني/ يناير 2022.

 

سيرياهوم نيوز 5 – رأي اليوم 18/8/2020

x

‎قد يُعجبك أيضاً

في ختام الدوري الكروي الممتاز.. صراع الهدافين مستمر … كرنفال كروي في الجلاء واحتفالات الفتوة مستمرة … منافسة على رابع الترتيب وديربي في اللاذقية

ناصر النجار   يختتم الدوري الكروي الممتاز لموسم 2023- 2024 يوم غد الجمعة بمباريات المرحلة الأخيرة، بطل الدوري سيتوج بعد لقائه مع فريق الوحدة على ...