آخر الأخبار
الرئيسية » قضايا و تحقيقات » قسم شرطة المدينة الشرقي في اللاذقية يلقي القبض على شخص أقدم بالاشتراك مع ولده على طعـ.ن شاب.

قسم شرطة المدينة الشرقي في اللاذقية يلقي القبض على شخص أقدم بالاشتراك مع ولده على طعـ.ن شاب.

 

أخبر قسم شرطة مدينة اللاذقية الشرقي بحصول مشـ.اجرة في حي المشروع السابع حيث أقدم شخصين مجهولين على طعـ.ن شاب بالسكـ.اكين عدة طعـ.نات على مرآى من الناس ولاذا بالفرار.

 

على الفور توجهت دورية من القسم المذكور إلى مكان الحـ.ادثة وشوهد الشاب (علي . خ) مواليد 1999، مصـ.اباً بعدة طعـ.نات بجسده، على الفور تم إسعافه من قبل الدورية إلى مشفى تشرين الجامعي لتلقيه العلاج.

 

ومن خلال المتابعة وسرعة التحرك تمكن قسم الشرطة المذكور من إلقاء القبض على الفاعلَين وهما المدعو (بلال . ح) مواليد1971,وابنه (عمر) مواليد 2002،وتم مصادرة سكـ.ينتين كانتا بحوزتهما وبالتحقيق معهما اعترفا بإقدامهما على طعـ.ن الشاب المذكور عدة طعـ.نات بواسطة السكـ.ينتين المصادرتين منهما بسبب خلافات سابقة.

 

مازالت التحقيقات مستمرة مع المقبوض عليهما وسيتم تقديمهما إلى القضاء المختص.

 

سيرياهوم نيوز٣_وزارةالداخلية السورية

x

‎قد يُعجبك أيضاً

محكمة العدل الدولية تُصدر الثلاثاء قرارًا في دعوى نيكاراغوا ضدّ ألمانيا بسبب تزويد إسرائيل بأسلحة تستعملها في “الإبادة الجماعية” بغزة.. ودعوة إلى فرضِ إجراءاتٍ طارئة على برلين

أعلنت محكمة العدل الدولية، أعلى هيئة قضائية في الأمم المتحدة، أنها ستصدر قرارا الثلاثاء في دعوى قدمتها نيكاراغوا تتهم فيها ألمانيا بانتهاك اتفاقية منع الإبادة ...