آخر الأخبار
الرئيسية » قضايا و تحقيقات » قسم شرطة ركن الدين في دمشق يلقي القبض على عدة أشخاص بينهم امرأة أقدموا على سرقة مصاغ ذهبي من أحد المنازل ويسترد جزء كبير منه.

قسم شرطة ركن الدين في دمشق يلقي القبض على عدة أشخاص بينهم امرأة أقدموا على سرقة مصاغ ذهبي من أحد المنازل ويسترد جزء كبير منه.

 

ادعى مواطن إلى قسم شرطة ركن الدين حول قيام مجهولين بسرقة مصاغ ذهبي وزنه حوالي ( 220 ) غرام من منزله الكائن في حي ركن الدين أثناء تغيبه عنه لبعض الوقت.

ونتيجة البحث والمتابعة وجمع المعلومات تمكن القسم المذكور من تحديد هوية الفاعلين وإلقاء القبض عليهم وتبين أنهم يدعون (مصطفى ، ح) و(خالد ، ع) و(مصطفى ، س) وبالتحقيق معهم اعترفوا بإقدامهم على الدخول إلى المنزل المذكور عن طريق التسلق والدخول من النافذة وسرقة المصاغ الذهبي بالاشتراك مع شخص آخر متواري، وقيامهم بإيداع المصاغ الذهبي المسروق لدى المدعوَين (شادي ، ع) وزوجته (مها ، ب) بقصد تصريفه لهم، تم إلقاء القبض عليهما وبالتحقيق معهما اعترفا بما نُسب إليهما وبقيامهما بتصريف جزء من المصاغ الذهبي المسروق إلى بعض محلات المجوهرات وشراء أجهزة خليوية ومصاغ ذهبي جديد، تم استرداد جزء كبير من المصاغ الذهبي المسروق وسيتم تسليمه لصاحبه.

الأبحاث مستمرة عن المتواري حتى إلقاء القبض عليه، وسيتم تقديم المقبوض عليهم إلى القضاء المختص.

 

 

 

 

سيرياهوم نيوز٣_وزارة الداخلية السورية

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الأمم المتحدة تغلق وتعلّق قضايا ضد موظفين بـ”الأونروا” لغياب وضعف الأدلة الإسرائيلية

الأمم المتحدة تغلق التحقيق ضدّ أحد موظفي “الأونروا” الـ12، الذين اتهمهم الاحتلال بالمشاركة في الهجوم الذي شنّته المقاومة الفلسطينية في 7 أكتوبر، نظراً لعدم تقديم ...