آخر الأخبار
الرئيسية » الرياضة » قفزة كبيرة لهاليب وثبات لجابر في التصنيف العالمي للتنس

قفزة كبيرة لهاليب وثبات لجابر في التصنيف العالمي للتنس

ريم عبدو:

أصدر الاتحاد الدولي للتنس، التصنيف الشهري الجديد لأفضل المحترفين والمحترفات في هذه الرياضة، والذي شهد تقدم النجمة الرومانية سيمونا هاليب، بينما حافظت النجمة التونسية أُنس جابر على مركزها، وتقدم الإسباني بابلو كارينيو في الترتيب.
وفي التفاصيل، سجلت الرومانية سيمونا هاليب قفزة كبيرة بتقدمها 9 مراكز في التصنيف العالمي للاعبات التنس المحترفات لتدخل قائمة أولى 10 لاعبات في العالم، إذ احتلت المركز السادس في الترتيب، وتأتي هذه القفزة بعد النتائج الجيدة التي حققتها في بطولة تورونتو المفتوحة وحصدها اللقب.
وبالنسبة للمتصدرة البولندية إيغا شفيونتك، فقد حافظت على صدارتها للتصنيف العالمي متقدمة على الإستونية آنيت كونتافيت، التي لم تخرج من الوصافة، في حين حافظت النجمة التونسية أنس جابر على ثباتها وبقيت في المركز الخامس.
في المقابل وعند الرجال، تقدم النجم الإسباني بابلو كارينيو إلى المركز الـ14 في التصنيف العالمي الذي حافظ على صدارته النجم الروسي دانييل ميدفيديف، وذلك إثر فوزه بلقب بطولة مونتريال، الأحد، ليتقدم من المركز الـ23 إلى المركز الـ14.

سيرياهوم نيوز 6 – الثورة

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رسالة مفاجئة.. بيريز يدافع عن تشافي

وجه فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، رسالة مفاجئة إلى مجلس إدارة برشلونة قبل الكلاسيكو. ووفقا لصحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن بيريز أثناء الغداء المعتاد مع مجلس ...