الرئيسية » الرياضة » كرة الساحل تستأنف تدريباتها

كرة الساحل تستأنف تدريباتها

ممدوح علي

 

بعد استراحة لمدة خمسة أيام عاودت كرة الساحل تدريباتها بقيادة الكابتن محمد شديد ومساعديه محمد قطايا وعلي ونوس وعرفات الشاهر لحراس المرمى استعداداً للمراحل الخمس المتبقية من دوري المحترفين للموسم الحالي 2023/2024 ومع كل أسف كانت المباراة الأخيرة التي خسرها الفريق مع الوحدة في طرطوس قبل التوقف وبثلاثة أهداف مقابل هدفين بمثابة إنذار مبكر لصعوبة بقاء الفريق في الدوري الممتاز وخاصة أن مصيره ليس بيده بل يحتاج لعدة حسابات معقدة ومباريات المتبقية ليست سهلة، حيث سيحل بعد التوقف ضيفاً على الأهلي في حلب ثم يستضيف كلاً من الطليعة والكرامة على التوالي قبل أن يشد الرحال إلى دمشق لملاقاة فريق الجيش ويختتم الدوري على أرضه عندما يستضيف تشرين.

 

وقد كشف لـ«الوطن» ياسر ملحم رئيس النادي بأن حظوظ فريقه على الورق مازالت قائمة وسنقف مع الفريق لآخر لحظة من عمر الدوري، وسنقوم بدفع الرواتب المالية للاعبين والكوادر في موعدها.

 

وختم بالقول: بكل صراحة ترتيبنا الحالي ليس مقياساً لمستوى الفريق، حيث تعرضنا لعدة ظروف خلال الموسم ساهمت في تراجع ترتيبنا والحظ أيضاً له دور في هذا الأمر ومباراتنا الأخيرة مع الوحدة التي خسرناها بطرطوس أكبر دليل على سوء الطالع الذي رافقنا خلالها، حيث أهدرنا أكثر من ثلاثة أهداف كانت كافية لقلب نتيجة المباراة والترتيب معاً، وعلى كل حال مازالت ثقتي باللاعبين كبيرة بأن يبذلوا قصارى جهدهم في المباريات القادمة من أجل بقاء الفريق بالدرجة الممتازة لأن نادينا ومحافظتنا وجمهورنا يستحقون الفرح.

 

سيرياهوم نيوز1-الوطن

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ريال مدريد يواجه قادش للتتويج بلقب الدوري الإسباني

    يسعى فريق ريال مدريد للفوز بلقب آخر لدوري أبطال أوروبا، بينما اقترب الفريق الملكي بالفعل من إضافة لقب آخر بالدوري الإسباني في خزائنه. ...