آخر الأخبار
الرئيسية » الرياضة » كرة طرطوس للفئات العمرية تصدر ناشئي الساحل وشباب النورس

كرة طرطوس للفئات العمرية تصدر ناشئي الساحل وشباب النورس

ممدوح علي

 

أقيمت قبل أمس السبت مباريات المرحلة الثانية إياباً من دوري محافظة طرطوس للأشبال والناشئين وشهدت هذه الجولة تأهل أشبال الساحل إلى الدور الثاني وقبل جولة واحدة من نهاية رحلة الإياب بعد فوزه على أشبال صافيتا قانوناً (صفر-3) ليرفع بذلك رصيده إلى 13 نقطة في صدارة المجموعة الأولى.

 

كما حقق أشبال الصفصافة وصافة هذه المجموعة بعد تغلبهم على أشبال النورس بواقع (صفر -3) ليرفع بذلك أشبال الصفصافة رصيدهم إلى 7 نقاط.

 

وفي فئة الناشئين تصدر ناشئو الساحل ترتيب المجموعة الأولى برصيد10 نقاط بعد الفوز الكبير على صافيتا وبسبعة أهداف مقابل لا شيء.

 

وفي اللقاء الثاني رفع ناشئو الصفصافة رصيدهم إلى 6 نقاط بعد فوزهم على ناشئي النورس بخمسة أهداف نظيفة.

 

وفي دوري الشباب استمر شباب النورس في صدارة المجموعة بعد تعادلهم مع شباب عمال طرطوس بخمسة أهداف لكل منهما ضمن إطار الجوالة الثالثة من رحلة الذهاب ليتصدر شباب النورس ترتيب المجموعة برصيد 5 نقاط يليه شباب الصفصافة وشرطة طرطوس ولكل منهما ثلاث نقاط ثم شباب بانياس وعمال طرطوس بنقطة لكل منهما.

 

وقد قامت اللجنة الفنية لكرة القدم بطرطوس بتأجيل مباريات نادي شرطة طرطوس لجميع الفئات العمرية لكون هذه الفرق لم تتدرب منذ ثلاثة أسابيع لعدم وجود ملعب للتدريب بسبب توجيهات رئيس الاتحاد الرياضي العام بإعطاء نادي شرطة طرطوس يومين فقط بالأسبوع للتدريب على أرضية الملعب البلدي، ما جعل إدارة النادي تفضل فريق الرجال على حساب باقي الفئات، لحين تأمين ملعب بديل لتدريب الفئات العمرية، وستكون لـ«الوطن» وقفة مطولة مع هذا الأمر في عدد قادم.

 

سيرياهوم نيوز1-الوطن

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إيقاف كامارا لاعب موناكو بسبب اخفاء عبارات على قميصه

قالت رابطة دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم الليلة الماضية إنها عاقبت محمد كامارا لاعب نادي موناكو بالإيقاف لأربع مباريات بعد قيامه بإخفاء عبارات تدعو ...