آخر الأخبار
الرئيسية » العلوم و التكنولوجيا » لاب توب جديد بوزن لن تتخيله

لاب توب جديد بوزن لن تتخيله

أطلقت شركة (Jumper) الصينية لاب توب EZbook S5 الجديد، مصنوع من اللدائن البلاستيكية وبسمك 18 ملم.. تعرف على المواصفات

وأوضحت الشركة الصينية أن اللاب توب الجديد يشتمل على لوحة IPS قياس 14 بوصة وتعمل بتقنية الدقة الفائقة الكاملة Full HD، ولم تفصح الشركة الصينية عن أي بيانات بخصوص درجة سطوع الشاشة، بينما توجد كاميرا الويب في الحافة العلوية للشاشة.

وينبض بداخل اللاب توب الجديد المعالج إنتل Celeron N4020، بالإضافة إلى ذاكرة وصول عشوائي سعة 12 جيجابايت وذاكرة داخلية SSD سعة 256 جيجابايت، بينما تمتد فترة تشغيل البطارية لمدة 5 ساعات.

 ويأتي اللاب توب EZbook S5 الجديد في جسم مصنوع من اللدائن البلاستيكية بسُمك 18 ملم، ويشتمل على منفذ USB 3.0 ومنفذ USB 2.0، بالإضافة إلى قارئ بطاقات الذاكرة الخارجية microSD، ومنفذ سماعة الرأس ومخرج miniHDMI.

يبلغ حجم الكمبيوتر مقاس 14 بوصة 328 × 215 × 15 ملم متوسط ​​الحجم، وبفضل الغطاء البلاستيكي الرقيق، فهو أيضًا خفيف الوزن يصل إلى 1.27 كجم.

على الجانب الأيمن، نجد فتحة بطاقة micro SD، ومقبس 3.5 ملم ومنفذ USB آخر، والذي يدعم معيار 2.0 فقط. كما يوجد ميكروفونان فوق لوحة المفاتيح مباشرة.

سيرياهوم نيوز 6 – الثورة

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إدراك البشر للوقت يتأثر بخصائص الصورة

تؤثر خصائص معينة للصورة على إدراك الوقت لدى البشر الذين ينظرون إليها، وفقا لدراسة علمية نشرت الاثنين في مجلة “نيتشر”، تشير أيضا إلى وجود صلة ...