آخر الأخبار
الرئيسية » العلوم و التكنولوجيا » للمبتدئين في إنشاء محتوى على انستغرام… هذه النصائح قد تفيدكم!

للمبتدئين في إنشاء محتوى على انستغرام… هذه النصائح قد تفيدكم!

انتشر في الآونة الأخيرة الكثير من منشيئي المحتوى على انستغرام ، حيث أصبحت مشاركة حياتهم اليومية ومناقشة بعض الموضوعات روتين يومي لهم .

فإذا كنت تفكر في البدء باستخدام إنستاجرام بهدف التدوين ستساعدك النصائح التالية في تطوير حسابك:

1– اختر موضوعًا أو مجالًا لتركيز محتواك عليه:

عندما تبدأ في إنشاء محتوى لحسابك في إنستاجرام، يجب أن تحدد مجالًا محددًا لتركيز محتواك عليه. هذا يساعد في جذب جمهور محدد وزيادة تفاعلهم مع محتواك..

2– قم بالتفاعل مع متابعيك:

يجب عليك أن تقوم بالتفاعل مع متابعيك والرد على تعليقاتهم وأسئلتهم. هذا يساعد في بناء علاقات جيدة مع جمهورك وجعلهم يشعرون بأنهم مهتمون ومحل تقدير. كما يمكنك الاستفادة من الردود والتعليقات التي يتركها المتابعون لتحسين محتواك وتلبية احتياجاتهم.

3– احرص على توفير محتوى عالي الجودة:

يجب أن يكون محتواك على إنستاجرام عالي الجودة ويمثلك بشكل جيد. يمكنك استخدام الصور والفيديوهات عالية الجودة والتعديل عليها بأسلوب مميز يميز حسابك. كما يمكنك استخدام الإضاءة والتصوير بأسلوب فني لجعل المحتوى أكثر جاذبية وإثارة للاهتمام.

4– قم بإنشاء توقيتات مناسبة لنشر محتواك:

يجب عليك تحديد توقيتات مناسبة لنشر محتواك، لضمان وصوله إلى أكبر عدد ممكن من المتابعين وتحقيق أعلى معدلات التفاعل. يمكنك استخدام أدوات تحليل البيانات المتواجدة

وأهم خطوة يجب القيام بها في حال كنت تنوي  إنشاء هي تحويل حسابك إلى حساب احترافي (Professional Account) لتتمكن من الوصول إلى العديد من أدوات التحليل المفيدة. تتيح لك هذه الأدوات تحليل أداء حسابك ومعرفة عدد الأشخاص الذين شاهدوا حسابك في الأيام السبعة الماضية، بالإضافة إلى العديد من المعلومات الأخرى التي تساعدك في تتبع تقدم حسابك وزيادة عدد المتابعين.

ولتحويل حسابك إلى حساب احترافي، يمكنك اتباع الخطوات التالية:

  • قم بفتح تطبيق إنستاجرام وانتقل إلى صفحة ملفك الشخصي.

  • اضغط على زر “تعديل الملف الشخصي” وبعد ذلك اضغط على “تحويل إلى حساب احترافي”.

  • اختر فئة الحساب الخاصة بك (عمل، شخصي، أو مبتدئ) وأدخل المعلومات المطلوبة.

  • اضغط على “إرسال” لتأكيد التحويل والتمتع بجميع المزايا التي يوفرها حساب احترافي على إنستاجرام.

 

سيرياهوم نيوز 4_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الذكاء الصنعي واستخداماته بمجالات الطب والاتصالات والهندسة محاور مؤتمر المعلوماتية الأول بحمص

محاضرات حول الروبوتات والرؤية الحاسوبية واستخدام الذكاء الصنعي ودوره في مجال الاتصالات الحديثة وهندسة العمارة والبحث العلمي والنمذجة الجزيئية وتطوير الأدوية، أبرز محاور مؤتمر المعلوماتية ...