آخر الأخبار
الرئيسية » مجتمع » لماذا من المرجح أن ترتفع معدلات الفقر هذا العام في الولايات المتحدة؟

لماذا من المرجح أن ترتفع معدلات الفقر هذا العام في الولايات المتحدة؟

ذكر موقع “أكسيوس”، اليوم الثلاثاء، أنّ انتهاء أحد البرامج التي كانت مخصصة للإعانات الغذائية خلال فترة جائحة كورونا سيدفع العديد من الأميركيين إلى حافة الفقر.

وقال الموقع إنّ منذ عام 2020 ظهرت الكثير من برامج الإعانات والمساعدات في الولايات المتحدة المخصصة لمساعدة الأميركيين من ذوي الدخل المنخفض، وكان لها آثار ايجابية حيث ساهمت في خفض نسبة أولئك الذين يعتبرون فقراء.

وأشار إلى أنّ الدعم المؤقت لإعانات برنامج المساعدة الغذائية التكميلية (SNAP)، الذي من المقرر أن ينتهي بعد إصدار الدفعة الأخيرة في شباط/ فبراير الحالي، سيكون له تداعيات وخيمة حيث سيدفع العديد من الأميركيين إلى حافة الفقر.

وبحسب الموقع، ساهم برنامج “SNAP” في عدم تصنيف 4.2 مليون أميركي تحت خط الفقر، وبالتالي ساهم في خفض نسبة الأطفال الفقراء بمعدل 14% في الربع الأول من العام 2021.

ولفت إلى أنه حتى الآن تم إنهاء عمل هذه البرامج في 18 ولاية أميركية، مما أثّر على 9 مليون شخص.

الجدير بالذكر أنّ أكثر من 41 مليون أميركي كانوا يحصلون على إعانات شراء الطعام من خلال برنامج “SNAP”.

بدورها، قالت وزارة الأغذية والتغذية التابعة لوزارة الزراعة الأميركية إنّ نهاية هذه الإعانات ستشكل تغيراً جوهرياً للعديد من الأسر الأميركية.

 

سيرياهوم نيوز3 – الميادين

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كيف اجعل زوجي يترك مراسلة البنات..؟؟؟

        1 الخيانة الزوجية أمر مؤلم، ولكن طالما تتمسكين بهذا الزوج فعليك التحلي بالعقل، فحاولي ألا تواجهيه بقسوة أو انفعال، بل تحدثي ...