آخر الأخبار
الرئيسية » الرياضة » لويس إنريكي: مباراتا سان جيرمان أمام ميلان مهمتان للتأهل من “مجموعة الموت”

لويس إنريكي: مباراتا سان جيرمان أمام ميلان مهمتان للتأهل من “مجموعة الموت”

قال لويس إنريكي مدرب باريس سان جيرمان اليوم الثلاثاء قبل استضافة ميلان في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم غدا الأربعاء في ملعب بارك دي برينس إن مواجهتي الفريق الإيطالي مهمتان للتأهل من مجموعة صعبة.

ويحتل باريس سان جيرمان المركز الثاني في المجموعة السادسة بعد هزيمته المفاجئة 4-1 على ملعب نيوكاسل يونايتد الإنجليزي هذا الشهر وسيلعب مع ميلان بطل أوروبا سبع مرات ذهابا وإيابا في المباراتين المقبلتين بدور المجموعات.

ويملك النادي الفرنسي ثلاث نقاط ويتأخر بفارق نقطة عن نيوكاسل المتصدر لكنه يتقدم بنقطة عن ميلان. وحصد بروسيا دورتموند نقطة واحدة.

وأضاف لويس إنريكي للصحفيين “انهما مباراتان مهمتان (أمام ميلان) بالنظر إلى ظروف الجولتين الأخيرتين لكننا نركز على كل مباراة على حدة.

“القيمة الحقيقية لميلان تكمن في كونه فريقا كبيرا يلعب دائما في البطولات الكبرى. كل فريق في العالم يمر بفترات صعود وهبوط، لكن ميلان في حالة جيدة حاليا. لهذا السبب هي مجموعة الموت: يمكن للأندية الأربعة التأهل للدور المقبل”.

وردا على سؤال حول كيفية تعامل باريس سان جيرمان مع مباراة الغد، قال المدرب الإسباني “سنهاجم كما هو الحال دائما، نحن فريق يهاجم دائما.

“دائما ما كنا نستحوذ على الكرة أكثر من منافسينا. سيتعين علينا أيضا الدفاع في نصف ملعبنا. متفائل بما أراه من أداء اللاعبين في التدريبات.

“الجماهير تقدر عقلية اللاعبين، فهم يحبون رؤية الفريق يدافع بطريقة منظمة ويضغط على المنافسين ويهاجم دائما”.

وستشهد المباراة مواجهة حارسي المرمى فريقيهما السابقين، حيث سيواجه مايك ماينان (28 عاما) باريس سان جيرمان وكذلك سيلعب جيانلويجي دوناروما أمام فريقه السابق ميلان بعد رحيله في صفقة مجانية عام 2021.

وتعرض دوناروما لانتقادات من جماهير ميلان منذ رحيله، لكن الحارس (24 عاما) قال إنه حاول تجاوز الأمر، مضيفا “من المهم أن تكون العلاقات جيدة لأني بالفعل قدمت كل ما لدي حتى مباراتي الأخيرة”.

وواصل قائلا “من الطبيعي أن تؤذيني الانتقادات بعض الشيء. لكن ليس لدي الوقت للتفكير فيها، يجب أن أواصل التركيز على هذه المباراة التي ستكون صعبة للغاية ومشحونة بالعواطف.

“يجب أن أحافظ على تركيزي وألا أدع عاطفتي تسيطر علي. ستكون مشحونة بالمشاعر، وسيكون من دواعي سروري لقاء زملائي القدامى في الفريق”.

 

 

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الفيفا يعتمد كأس العرب بطولة رسمية

اعتمد الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بطولة كأس العرب رسمياً كبطولة تقام كل 4 سنوات. وقال الفيفا في بيان نشره على حسابه في منصة إكس: ...