آخر الأخبار
الرئيسية » حول العالم » مؤيدو بايدن يأملون بأن تكون نتائج الانتخابات نقطة تحول لدى الحزب الجمهوري

مؤيدو بايدن يأملون بأن تكون نتائج الانتخابات نقطة تحول لدى الحزب الجمهوري

وجه مؤيدو الرئيس الأمريكي المنتخب جو بايدن رسالة للرئيس الأمريكي المنتهية ولايته دونالد ترامب إن “الوقت قد تأخر للمضي قدماً -نظراً للتراكمات السلبية التي شهدتها البلاد خلال فترة حكمه”.

وذكرت وكالة اسوشيتد برس أنه في الوقت الذي أعلنت فيه هيئة الانتخابات الأمريكية فوز بايدن أعرب مؤيدوه عن أملهم بأن يأخذ الجمهوريون بعين الاعتبار مصالحهم الخاصة طويلة الأمد إضافة إلى مصالح البلاد والقبول بهزيمة ترامب وضرورة توجيه الاهتمام إلى محاربة فيروس كورونا ودرء الاضطرابات الاقتصادية التي تعانيها البلاد.

ودعم الجمهوريون بأغلبيتهم ادعاءات ترامب التي لا أساس لها حول تزوير الانتخابات ولم يظهروا أي إشارة لدعم الرئيس المنتخب الذي سيصل إلى السلطة بمجلس شيوخ منقسم وأغلبية ديمقراطية ضعيفة في مجلس النواب.

وكانت شبكة “سي إن إن” الاخبارية الأمريكية أكدت في تعليق نشرته أمس أن ترامب الذي مازال يرفض الاعتراف بهزيمته في الانتخابات سيغادر منصبه في كانون الثاني المقبل مع سجل اقتصادي سيء تاريخياً.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كوبا تجدد رفضها للإجراءات القسرية من قبل الولايات المتحدة ضد فنزويلا

وزير الخارجية الكوبي، برونو رودريغير، يجدد رفض بلاده للإجراءات القسرية الأحادية الجانب من قبل الولايات المتحدة ضد فنزويلا.   جدد وزير الخارجية الكوبي، برونو رودريغير، ...