آخر الأخبار
الرئيسية » الرياضة » مانشستر يونايتد يتجرع مرارة الهزيمة أمام وست هام

مانشستر يونايتد يتجرع مرارة الهزيمة أمام وست هام

واصل فريق مانشستر يونايتد سلسلة نتائجه السلبية في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد أن تجرع مرارة الهزيمة أمام مضيفه وست هام يونايتد بهدفين دون رد، السبت، على ملعب “لندن الأولمبي”، ضمن الجولة 18 للمسابقة.
ولم يتذوق “الشياطين الحمر” طعم الانتصارات منذ فوزه على تشيلسي بهدفين لهدف، في 6 ديسمبر/كانون الأول الماضي، حيث خسر بعدها أمام بورنموث بثلاثية نظيفة، قبل أن يتلقى هزيمة من بايرن ميونخ بهدف دون رد في دوري أبطال أوروبا، ثم تعادل مع ليفربول في الجولة الماضية.
وتجمد رصيد أبناء المدرب الهولندي إريك تين هاغ عند 28 نقطة في المركز الثامن، بينما رفع “الهامرز” رصيدهم إلى 30 نقطة، في المركز السادس، ليتقدموا 3 مراكز للأمام دفعة واحدة.
انتهى الشوط الأول من للمباراة بالتعادل السلبي بعد أن أخفق الفريقان في هز الشباك، قبل أن يفتتح جارود بوين التسجيل في الدقيقة 72 بتمريرة رائعة من زميله البرازيلي لوكاس باكيتا.
وعاد باكيتا للتألق من جديد من خلال صناعة الهدف الثاني الذي سجله الغاني محمد قدوس في الدقيقة 78 مانحا فريقه فوزا مستحقا وثلاث نقاط ثمينة.

 

 

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“فخ” السيتي وألغام برناردو سيلفا “يرعبان” برشلونة

تدور الشكوك حول الانتقال المحتمل لبرناردو سيلفا، نجم مانشستر سيتي، إلى برشلونة في الصيف المقبل. وذكرت تقارير إسبانية أن التوقيع مع سيلفا كان أحد شروط ...