آخر الأخبار
الرئيسية » السياحة و التاريخ » مجموعة سياحية صينية تزور مدينة بصرى الشام

مجموعة سياحية صينية تزور مدينة بصرى الشام

زارت مدينة بصرى الشام بريف درعا اليوم مجموعة سياحية من الصين، مؤلفة من 13 سائحاً، تضم أساتذة جامعات وأطباء وأصحاب فعاليات اقتصادية ومختصين باللغات وصانع محتوى.

مراسل سانا رافق المجموعة في جولتها إلى القلعة والمسرح والمدينة القديمة، ولدى سؤال أعضائها عن انطباعهم لزيارة سورية، أعربوا عن سعادتهم وإعجابهم بما شاهدوه من روعة البناء الأثري وقيمته الحضارية.

الأستاذ الجامعي المتقاعد رئيس المجموعة يوهان جانكو أعرب عن شكره لما تقدمه مديرية السياحة بدرعا من خدمات ومعلومات قيمة عن الأماكن السياحية، وبين أن سورية بدأت تتعافى من آثار الحرب الظالمة التي أدت إلى تدمير البنى فيها، معرباً عن أمله بعودة الأمن والأمان لربوعها لأنها مرآة الشرق الحضارية.

بدوره أكد رئيس مركز الاستعلامات في المدينة محمد المقداد استعداد المركز الدائم وعلى مدار الساعة لتقديم كل ما يلزم للسائح من معلومات وكتيبات تعريفية وبروشورات مصورة، ومرافقة الوفود من لحظة وصولها للمدينة حتى مغادرتها، لافتاً إلى الدور المهم الذي تقوم به مديرية سياحة درعا من متابعة الوفود والاطمئنان على راحة السائحين لإظهار الوجه الحقيقي والحضاري لسورية.

 

 

 

سيرياهوم نيوز 4_سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وزير السياحة: القادم إلى سورية يتقدم بطلب عبر المنصة ويحصل على النتيجة خلال الـ72 ساعة … الفيزا الإلكترونية قريباً في سورية.. وشركات أوروبية طالبت باعتماد المنصة للحصول على الفيزا

فادي بك الشريف   فيما أوضح وزير السياحة محمد رامي مرتيني أن إطلاق منصة الفيزا الإلكترونية التي ستنطلق اعتبارا من اليوم الأول من الشهر القادم، ...