آخر الأخبار
الرئيسية » من المحافظات » محافظ طرطوس يتفقد الواقع الخدمي والمشاريع التنموية في بلدة الصفصافة

محافظ طرطوس يتفقد الواقع الخدمي والمشاريع التنموية في بلدة الصفصافة

 

ضمن إطار متابعته للواقع الخدمي والتنموي في مختلف مناطق محافظة طرطوس
قام محافظ طرطوس عبدالحليم عوض خليل بجولة ميدانية إلى بلدة الصفصافة؛ اطلع خلالها على المراحل المنجزة من المنطقة الصناعية فيها، ووجّه بإجراء كل مايلزم لاستكمال الأعمال والسير قُدماً بإنجاز المشروع.
المنطقة التي تبلغ مساحتها 2.5 هكتار ومن المخطط أن تحوي على 70 مَقْسماًحِرَفيّاً هي حاليا ًقيد أعمال حفر المسارات والتسوية.
وخلال الجولة التي تمت ظهر اليوم الخميس،تفقد المحافظ واقع سوق الهال بالصفصافة بعد أن تم إنجاز البنى التحتية وبناء المقاسم على الهيكل، مؤكداً على البلدة اتخاذ الإجراءات اللازمة لوضع السوق حيز الاستثمار الفعلي في ظل طَرح المحال والمخازن البالغ عددها 37 للتعاقد على التأهيل والاستثمار عن طريق المزاد العلني.
كما شملت الجولة زيارة مخبز الصفصافة، حيث اطلع المحافظ على عملية إنتاج الخبز وشدّد على الالتزام بنوعية الرغيف ووزن الربطة.
ثم تفقد الواقع الخدمي في شوارع وأحياء الصفصافة مؤكداً على البلدة النهوض بمستوى النظافة والمتابعة اليومية لها.
هذا ورافق المحافظ في جولته عضو المكتب التنفيذي لقطاع البلدان ومدراء ( المناطق الصناعية والمكتب الفني الاستشاري بالمحافظة) والمعنيين من البلدة.

 

(سيرياهوم نيوز ٤-المكتب الإعلامي للمحافظة)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أمين فرع الحزب: التعزيزات الأخيرة لحفظ أمن وأمان المحافظة وضمن التحركات العسكرية … أعضاء في مجلس محافظة السويداء: مذكرة للخارجية للوقوف على أوضاع الشباب السوريين في العراق

عبير صيموعة   افتتح مجلس محافظة السويداء دورته العادية الثالثة بتقديم درع تذكارية وشكر لمحافظ السويداء بسام بارسيك على ما قدمه خلال فترة توليه مهام ...