آخر الأخبار
الرئيسية » الرياضة » محرز يواجه بونو في دوري الأبطال

محرز يواجه بونو في دوري الأبطال

هشام اللحام:
وضعت قرعة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الجديد 2022-2023، والتي أقيمت في مدينة إسطنبول التركية، الجزائري رياض محرز، بمواجهة المغربي ياسين بونو حارس مرمى إشبيلية.
وضمت المجموعة السابعة، فرق مانشستر سيتي الإنكليزي وإشبيلية الإسباني وبروسيا دورتموند الألماني وأف سي.كوبنهاغن الدانماركي، لتسفر عن مواجهة عربية بين محرز وبونو، إضافة للمغربي الآخر في صفوف إشبيلية، وهو منير الحدادي.
*محرز وطموح اللقب
ساهم النجم الجزائري، في اقتراب مانشستر سيتي من نهائي جديد في دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، ولم يفصله عنه سوى (ريمونتادا) مدريد الاستثنائية في نصف النهائي.وفي الموسم الحالي تملك كتيبة جوسيب غوارديولا كل الشروط لحصد اللقب المستعصي، خصوصاً في ظل تواجد هداف من طراز مختلف، وهو النرويجي أرلينغ هالاند.
ويشكل تواجد محرز، تنوعاً تكتيكياً مميزاً للجهاز الفني للسيتي، خصوصاً بعد دور نجم الخضر وهداف سيتي في كل المسابقات الموسم الماضي، برصيد 24 هدفاً أحرزها خلال 47 مباراة (2931 دقيقة)، فيما قدم 9 تمريرات حاسمة، مع كتيبة المدرب غوارديولا، ليصبح السيتي مرشحاً فوق العادة في النسخة الحالية لدوري الأبطال.
*بونو لاستعادة المجد الأوروبي
بعد دوره البارز في حصد فريقه إشبيلية للقب يوروبا ليغ موسم 2019-2020، وحصد جائزة (زامورا) الموسم الماضي، والتي تمنح لأفضل حارس مرمى في الدوري الإسباني، ليصبح أول عربي يفوز بالجائزة، سيحاول حامي عرين أسود الأطلس استعادة المجد الأرووبي، ومواصلة مشوار التألق من خلال قيادة فريقه لتحقيق نتائج إيجابية في مسابقة دوري الأبطال، وعلى الأقل تجاوز حاجز دور المجموعات، في الوقت الذي وضعته القرعة بمواجهة صعبة أمام الجزائري محرز، في ظل ما يعانيه حالياً من أزمة على مستوى دفاع فريقه، خصوصاً بعد رحيل الفرنسي جول كوندي إلى برشلونة.

سيرياهوم نيوز 6 – الثورة

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رابطة الدوري الإنجليزي تعلن قوائم المرشحين لجوائز الأفضل

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، الخميس، قوائم المرشحين للفوز بجوائز الأفضل لموسم 2024/2023، عبر موقعها الرسمي، فيما سيتم الإعلان عن الفائزين في 18 مايو/أيار الجاري. ...