آخر الأخبار
الرئيسية » ثقافة وفن » محمد المجذوب يعبر عن سعادته بقدوم مولوده “زين” ويشارك اللحظة الجميلة مع جمهوره

محمد المجذوب يعبر عن سعادته بقدوم مولوده “زين” ويشارك اللحظة الجميلة مع جمهوره

أعلن الفنان محمد المجذوب عن فرحته الكبيرة بقدوم مولوده الجديد الذي أطلق عليه اسم “زين”. نشر المجذوب فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع Instagram يظهر فيه وهو يحمل المولود الصغير، وقد عبر في التعليق عن سعادته وشكر الله على هذه النعمة.

وفي الفيديو، ظهر المجذوب وهو يقوم برفع الأذان في أذن المولود الجديد، وقد لاقى الفيديو تفاعلاً كبيراً من قبل الجمهور الذين هنأوا الفنان بقدوم المولود الجديد.

وقال المجذوب في تعليقه: “الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.. بحمد الله وفضله رزقني بمولود جديد (زين).. اللهم أنبته نباتاً حسناً وارزقنا بره واجعله من الصالحين يا رب.. والحمد لله على سلامة زوجتي وحبيبتي رشا”.

وتفاعل الجمهور مع الخبر بتهانيهم وتمنياتهم للفنان وعائلته بالعمر المديد والصحة والسعادة.

من جهة أخرى، يستعد المجذوب لإحياء حفل فني في فبراير المقبل برفقة الفنان ملحم زين، وذلك بمناسبة الاحتفال بيوم الحب. وقد شارك جمهوره ببوستر الحفل عبر حسابه على Instagram، مشيراً إلى أنهم سيحتفلون بيوم الحب برفقة ملحم زين. يُذكر أن المجذوب قد أحيا حفلاً ناجحاً في ألمانيا خلال موسم العطلات، وهنأ جمهوره بالعام الجديد متمنياً للجميع عاماً خيراً وسعادة.

 

 

 

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

صبا مبارك تُرشح لبطولة مسلسل “وتر حساس” المكون من 45 حلقة مع المخرج الذي قاد “بين السطور

تم اختيار الفنانة الأردنية صبا مبارك لتكون بطلة مسلسل “وتر حساس” الذي يضم 45 حلقة، والذي يخرجه وائل فرج، الذي سبق وأن قدمت معه صبا ...