الرئيسية » من المحافظات » مديرية الخدمات الفنية بحمص تنفذ وتؤهل عدة طرق زراعية بريف حمص

مديرية الخدمات الفنية بحمص تنفذ وتؤهل عدة طرق زراعية بريف حمص

 

أنهت مديرية الخدمات الفنية بحمص مؤخراً أعمال تنفيذ عدة طرق زراعية في منطقة تلكلخ بتكلفة نحو 300 مليون ليرة سورية، وهي طرق أم الدوالي أم الميس مرحلة ثالثة، وقنوتا سعود مرحلة أولى، وسميكة أبو المشاغيب مرحلة أولى، ومدخل رياف مرحلة أولى.

وفي تصريح لمراسلة سانا بين مدير الخدمات الفنية بحمص المهندس أحمد حبيب أنه تم الانتهاء أيضاً من تنفيذ طرق في منطقة ريف شين بقيمة 550 مليون ليرة تضم طرق الحواش – الناصرة باتجاه المزينة مرحلة ثانية، والحواش الزراعي مرحلة ثانية، وعين العجوز – القلاطية مرحلة رابعة، ومدخل طريز الشمالي مرحلة ثالثة، وبلقسة – الصويري مرحلة أولى، وطريق زراعي في قرية الصويري إلى البئر الارتوازي مرحلة أولى.

ومن الطرق التي انتهى تنفيذها مؤخراً حسب حبيب طرق زراعية في منطقة شين بقيمة 280 مليون ليرة تضم: طريق شين – تلة أم إلياس مرحلة أولى، طريق الحواش – حارة الدار مرحلة أولى، طريق المزينة الزراعي مرحلة أولى، طريق عناز مرحلة أولى، طريق في قرية الهزة بقيمة 56 مليون ليرة، وطريق محطة المعالجة بالشعيرات بقيمة 78 مليون ليرة.

وأشار مدير الخدمات الفنية بحمص إلى أنه تمت المباشرة بعدة طرق، منها طرق زراعية في المنطقة الشمالية الغربية بقيمة حوالي 200 مليون ليرة، طريق في خربة غازي بقيمة 100 مليون ليرة، طريق الديبة – جندر مرحلة أولى في المنطقة الجنوبية، مبيناً أن الورشات والآليات التابعة للمديرية قامت بصيانات إسعافية لمجموعة من الطرق في مختلف أنحاء المحافظة، وما زال العمل مستمراً لإنجاز خطة الصيانة هذا العام.

لارا أحمد

 

سيرياهوم نيوز-سانا1

x

‎قد يُعجبك أيضاً

محافظ الحسكة يبحث مع المديرة الإقليمية لليونيسيف زيادة دعم مشاريعها في المحافظة

بحث محافظ الحسكة الدكتور لؤي صيوح مع المدير الإقليمي لمنظمة الأمم المتحدة للطفولة “يونيسيف” في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا أديل خضر زيادة الدعم المقدم للمشاريع الإنسانية ...