الرئيسية » إقتصاد و صناعة » مشروعات خدمية في ريف إدلب الجنوبي بقيمة ثلاثة مليارات ليرة

مشروعات خدمية في ريف إدلب الجنوبي بقيمة ثلاثة مليارات ليرة

بدأت الشركة العامة للطرق والجسور بالتعاون مع مديرية الخدمات الفنية في محافظة إدلب تنفيذ وإصلاح عدد من مشروعات الطرق الرئيسة والزراعية لمواكبة حركة عودة الأهالي إلى قراهم وبلداتهم المحررة من الإرهاب في ريف إدلب الجنوبي.

 

وقال محافظ إدلب ثائر سلهب في تصريح لمراسل سانا: إن المؤسسات الخدمية في إدلب تعمل خلال هذه الفترة على إعادة تأهيل البنى التحتية وإصلاح ما دمره الإرهاب وذلك في إطار الجهود الحكومية لتخديم الأهالي العائدين إلى منازلهم مبيناً أن قطاعات الطرق والكهرباء والمياه تحظى بالأولوية في تنفيذ هذه المشاريع.

 

بدوره بين مدير الخدمات الفنية في إدلب المهندس عزت خليل أن المشاريع الخدمية الجاري تنفيذها في ريف إدلب المحرر تتجاوز قيمتها ثلاثة مليارات ليرة سورية لافتاً إلى أن الأعمال الطرقية والأبنية المدرسية تتصدر هذه المشاريع نظرا لأهميتها في استئناف العملية التعليمية لتلاميذ وطلاب المدارس وربط مناطق الإنتاج الزراعي بالأسواق ومنافذ التصريف والاستهلاك وتسهيل حركه المواطنين.

 

من جانبه أوضح مدير فرع الشركة العامة للطرق والجسور المهندس شهيد حلاسي أن قيمة الأعمال المنجزة في مشاريع الطرق بلغت 700 مليون ليرة سورية لافتاً إلى أنه تم التعاقد مع مديرية الخدمات الفنية في إدلب لتنفيذ جملة من المشاريع الخدمية.

 

سيرياهوم نيوز 1-سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“أوبك”: العراق وكازاخستان سيعوضان فائض إنتاجهما للنفط بإجمالي مليون برميل يومياً

منظمة “أوبك” تقول إنّ العراق وكازاخستان، ستعوضان بالكامل فائض إنتاجهما للنفط، الذي بلغ نحو مليون برميل يومياً، بحلول نهاية العام الحالي.   أفادت منظمة البلدان ...