آخر الأخبار
الرئيسية » الزراعة و البيئة » مشروع لإنتاج السماد العضوي الكمبوست والمكعبات العلفية في درعا

مشروع لإنتاج السماد العضوي الكمبوست والمكعبات العلفية في درعا

أعلن برنامج الأمم المتحدة الإنمائي “يو إن دي بي” بالتعاون مع مديرية زراعة درعا عن مشروع جديد لإنتاج السماد العضوي الكمبوست والمكعبات العلفية.

وأوضح مدير الزراعة المهندس بسام الحشيش في تصريح لمراسل سانا اليوم أن المستفيدين من المشروع العمال الزراعيون من الذكور والإناث من غير العاملين في الدولة أو المرتبطين بعمل آخر والقاطنين في بلدات ومدن طفس وإبطع وإزرع والحراك مبيناً أن مدة تنفيذ المشروع ستة أشهر.

وأشار إلى أن المستفيدين سيتم اختيارهم من العائلات العائدة أو المتضررة من الأزمة ذوي الخبرة بالأعمال الزراعية على ألا تقل أعمارهم عن 18 عاماً ولا تتجاوز الـ60 عاماً ويقيمون في المناطق المستهدفة بشرط أن يكونوا معيلين لأسرهم ولم يحصلوا على أصول إنتاجية من جهة أخرى.

ولفت مدير الزراعة إلى أن المشروع يدعم ذوي الإعاقة القادرين على تلبية متطلبات العمل على أن يتم التسجيل في الوحدة الإرشادية أو الجمعية الفلاحية حتى الثامن والعشرين من شهر حزيران الحالي.

سيرياهوم نيوز 6 – سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

دراسة جديدة: التغيّر المناخي يفاقم خطر الأوبئة

على مر التاريخ ربط الأطباء الأمراض بالطقس والتغيرات الحادثة فيه، وأكدت الدراسات أن تغير المناخ بأشكاله المختلفة يؤثر بشكل مباشر في انتشار الأمراض المنقولة عبر ...