آخر الأخبار
الرئيسية » العلوم و التكنولوجيا » مكيف محمول يبرد الغرفة في 10 دقائق

مكيف محمول يبرد الغرفة في 10 دقائق

اعتدنا على استخدام المكيفات الكبيرة الحجم في فصل الصيف داخل منزلنا. والتي تكون لها بصمة كربونية كبيرة.

 أما بالنسبة لـ EvaChill EV-500 من شركة Evapolar ، فهو يعتبر مكيفًا شخصيًا صغيرًا وقويًا وصديقًا للبيئة ومحمولًا، وذلك مقابل 99 دولارا.

 حيث يعمل هذا المكيف بسرعة، ويخفض درجة حرارة الهواء حتى 15 درجة في 10 دقائق من خلال تشبع وسادات التبريد بالماء ونفخ الهواء من خلالها. كما يتبخر الماء وتنخفض درجة الحرارة من حولك بينما يتم أيضًا ترطيب الهواء بشكل خفيف.

صديق للبيئة.وتحد هذه العملية من استهلاك الطاقة، لذا لا يتطلب EvaChill EV-500 قدرًا من الكهرباء تقريبًا مثل مكيف الهواء التقليدي.

 فيما أن الخراطيش البديلة مصنوعة من مركب معدني قابل للتحلل البيولوجي تمامًا ولا يضر بالبيئة.

 ويعد مكيف الهواء الشخصي المحمول هذا بديهيًا للغاية، وقد فاز حتى بجائزة Red Dot Design في عام 2019. ويتم إعداده بزر واحد ويصدر ضوءًا أزرق ناعمًا أثناء عمله، وإلى جانب تقليل درجة حرارة الغرفة، يقوم EvaChill EV-500 أيضًا بتصفية جزيئات الغبار لتحسين جودة الهواء.

 وبوزن أقل من كيلوجرام واحد وبأبعاد 6.5×6.5×6.5 إنشات، يمكنك حمل مكيف الهواء الشخصي EvaChill EV-500 .مع الخراطيش القابلة للتبديل أينما ذهبت وتبريد أي غرفة تجد نفسك فيها.

 كما أنه يبرد الجهاز ويرطب وينظف جزيئات الغبار من الهواء لتنفس أكثر صحة، وهو مخصص للاستخدام الشخصي.

 إذ إنه يبرد المنطقة الواقعة أمام الجهاز (45 قدمًا مربعًا)، ويتضمن نظامًا مانعًا للتسرب ولوحة تحكم للمستخدم بديهية وسهلة الفهم.

سيرياهوم نيوز 6 – الثورة

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“المحكمة العليا” في ميتا تدقق في محتويات جنسية مزيفة لنساء مشهورات

أعلن المجلس الإشرافي لشركة ميتا (فيسبوك وإنستغرام) الثلاثاء أنه ينظر في قضيتين تتعلقان بصور إباحية مزيفة لنساء شهيرات، بعد شهرين من فضيحة “تزييف عميق” طالت ...