آخر الأخبار
الرئيسية » تربية وتعليم وإعلام » مناقشة آخر المستجدات محلياً وخارجياً خلال لقاء سياسي للصحفيين في مؤسسة الوحدة

مناقشة آخر المستجدات محلياً وخارجياً خلال لقاء سياسي للصحفيين في مؤسسة الوحدة

نظم اتحاد الصحفيين اليوم لقاءً سياسياً لمناقشة آخر المستجدات محلياً وخارجياً ودور الإعلام في المرحلة الحالية حيث أكد المشاركون ضرورة تشجيع الصحافة الاستقصائية ودعمها مادياً وتسهيل حصول الصحفيين على المعلومات ونقلها وتفعيل دور الإعلام المجتمعي في كشف قضايا الفساد ومحاربتها.

عضو القيادة المركزية لحزب البعث العربي الاشتراكي رئيس مكتب الإعداد والثقافة والإعلام الدكتور مهدي دخل الله بين خلال اللقاء الذي نظم في مؤسسة الوحدة للطباعة والنشر أن الحرب على سورية مستمرة بشكلها الاقتصادي وهي أصعب أنواع الحروب عبر الحصار الهادف إلى تجويع شعبها وتهديد أي دولة تتعامل معها.

وأوضح دخل الله أن مواجهة هذه الحرب تتطلب التشبيك والتنسيق بين الوزارات وإدارة القضايا الخدمية والاقتصادية بشكل مناسب ومكافحة الفساد.

وفيما يخص ملف الدعم الحكومي رأى دخل الله أن إعطاء الدعم لمستحقيه هو المبدأ الصحيح ولكن يجب تدارك الاخطاء التي حصلت في التطبيق من خلال توفير البيانات الدقيقة.

وذكر دخل الله أن من حق الإعلام الحصول على المعلومات لكشف قضايا الفساد والمساهمة في مكافحته مؤكداً ضرورة أن يقوم كل إعلامي بدوره الوطني في هذه المرحلة.

حضر اللقاء رئيس اتحاد الصحفيين موسى عبد النور.

سيرياهوم نيوز 6 – سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مناقشة التحضيرات لامتحانات الشهادات العامة والتأكيد على تطبيق القوانين الناظمة لها

الحرص على تطبيق التعليمات الامتحانية وعدم التساهل تجاه أي خلل أو خطأ خلال الامتحانات العامة، والتأكيد على تحمل المسؤولية والالتزام بالتعليمات وتطبيق القانون 42 المتضمن فرض ...