آخر الأخبار
الرئيسية » الرياضة » منتخبنا الأولمبي بعشرة لاعبين يخسر أمام السعودية

منتخبنا الأولمبي بعشرة لاعبين يخسر أمام السعودية

خان الحظ منتخبنا الأولمبي لكرة القدم باللقاء أمام السعودية فخسر المباراة بهدفين نظيفين من ركلتي جزاء، في المباراة التي جرت بتصفيات غرب آسيا لحساب المجموعة الثالثة التي تستضيفها السعودية وانتهت قبل قليل.
ولعب منتخبنا منذ الدقيقة العاشرة بعشرة لاعبين بعد طرد المدافع الليث علي لتصديه لأحد الكرات بيده فنال الحمراء وركلة جزاء سجل منها المنتخب السعودي هدفه الأول.
ورغم النقص العددي قدم منتخبنا مباراة كبيرة وحاول جهده لإدراك التعادل مراراً دون جدوى وبالمقابل تألق حارسنا البيطار الذي كان نجم المباراة فرد العديد من الكرات السعودية الخطرة، وزاد الحكم من جراح منتخبنا فأعلن في الدقائق الأخيرة عن ركلة جزاء غير صحيحة سجل منها منتخب السعودية الهدف الثاني.
بكل الأحوال فإن منتخبنا قدم في هذه التصفيات أداء لفت به الأنظار واعتبر البعض أن سوء الحظ والقرعة ظلما منتخبنا، وخصوصاً أن منتخبنا لعب بأوراق مكشوفة وخاض مباراته مع السعودية بعد 48 ساعة من لقائه مع البحرين الذي فاز به 4/1، في حين دخل المنتخب السعودي البطولة مرتاحاً.

(سيرياهوم نيوز- الوطن أون لاين)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ماتيوس يحذر تشابي من الانتقال لليفربول

اعتبر لوثار ماتيوس، قائد بايرن ميونخ السابق، أن الإسباني تشابي ألونسو الذي يقدم موسما استثنائيا مع باير ليفركوزن، ليس خيارا جيدا لليفربول في ظل بحث ...