الرئيسية » السياحة و التاريخ » موضوعات وقضايا عديدة يبحثها ويتخذ قرارات بشأنها مجلس ادارة غرفة سياحة طرطوس الجديد في اجتماعه الثاني بعد مباشرة مهامه

موضوعات وقضايا عديدة يبحثها ويتخذ قرارات بشأنها مجلس ادارة غرفة سياحة طرطوس الجديد في اجتماعه الثاني بعد مباشرة مهامه

 

طرطوس:أخبار سورية الوطن

 

عقد مجلس إدارة غرفة سياحة طرطوس الجديد اجتماعه الثاني ظهر امس برئاسة السيدة “ ابتسام صبح “

رئيسة مجلس ادارة الغرفة

افتتح الاجتماع بالوقوف دقيقة صمت اجلالا على ارواح الشهداء ثم جرى بحث الموضوعات والنقاط التالية:

 

* مناقشة نتائج الزيارة الأخيرة لمعالي وزير السياحة إلى محافظة طرطوس التي تم خلالها افتتاح ووضع حجر الاساس لعدد من المشاريع السياحية الرائدة في المحافظة .

 

*تعيين السيد غيث ابو جراص مديرا لمكتب الغرفة والأنسة نغم حسن سكرتيرة مكتب الغرفة والمراسل مياس حسين إضافة لتعيين محاسب للغرفة واعتماد محاسب قانوني .

 

*تحديد سلسلة الرواتب والأجور الشهرية والسنوية للعاملين في الغرفة .

 

*تم مناقشة عدة مقترحات لتأمين مقر للغرفة

 

*توجيه رؤساء الشعب في الغرفة لعقد اجتماعات نوعيه كل حسب اختصاصه لمتابعه مشكلات المنشآت السياحية ووضع الحلول المناسبة لها

 

* تكليف عضو مجلس الادارة السيد عماد طراف لتحديد مواعيد زيارة مجلس الادارة للقيادة السياسية والسلطة التنفيذية في المحافظة.

 

* الغاء الرسم المالي البالغ 30000ل.س والذي كان يسدد من قبل المستفيدين من الوساطة مع شركة البوابة الذهبية لبيع وتوزيع المشتقات النفطية والذي كان يدفع من صاحب المنشآة عند كل تعبئة وتم حصر دفع المبلغ لمرة واحدة فقط في الشهر .

 

*التنسيق مع مديرية سياحة طرطوس لابلاغ جميع المنشآت السياحية للانتساب لغرفة السياحة .

 

*مناقشة اصدار تعميم بالاتفاق مع جميع الجهات المعنية بمنع إقامة أي مهرجان أو فعالية أو نشاط سياحي ضمن محافظة طرطوس دون العودة لغرفة السياحة والحصول على موافقتها .

 

* مناقشة اصدار تعميم لجميع المنشآت بوجوب حصول أي معلن أو مسوق أو ناشط ترغب المنشآة بالتعاقد معه ، على موافقة غرفة السياحة .

 

*التنسيق مع نقابة الفنانين وعقد اجتماع معها لمناقشة موضوع آلية الحصول على الموافقات الخاصة بإقامة الحفلات الفنية وتحديد الرسوم الواجب تسديدها .

 

*التعاقد مع محامي خاص للغرفة .

 

*إحداث مكتب اعلامي خاص بالغرفة وتعيين مراسل ومصور فيه وتكليفه بتسليط الضوء على أعمال ونشاطات الغرفة والقيام باعمال التسويق والترويج للمنشات السياحية

 

*تجديد التعاقد مع الصحفي هيثم يحيى محمد بصفة مستشار اعلامي للغرفة .

 

* تحديد المواعيد الدورية لاجتماعات مجلس إدارة الغرفة .

 

*وضع العديد من الآليات الخاصة بتنشيط السياحة الشتوية .

 

*بحث موضوع الخط الكهربائي الساخن ( المعفى من التقنين ) على كورنيش البحر .

(سيرياهوم نيوز ٣-غرفة سياحة طرطوس)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الحامد يرأس اجتماعاً للنهوض بالواقع الخدمي والتنموي لمدينة طرطوس القديمة 

        ترأس محافظ طرطوس فراس أحمد الحامد اجتماعاً موسعاً صباح اليوم بهدف النهوض بالواقع الخدمي لمدينة طرطوس القديمة وتحسين المشهد البصري لها. ...