آخر الأخبار
الرئيسية » العلوم و التكنولوجيا » ميتا تكشف عن ميزات جديدة للكشف عن مقاطع الفيديو المصورة بتقنية ريلز على فيسبوك

ميتا تكشف عن ميزات جديدة للكشف عن مقاطع الفيديو المصورة بتقنية ريلز على فيسبوك

أعلنت شركة Meta ، المعروفة سابقًا باسم Facebook ، عن ميزات جديدة لمساعدة المستخدمين على اكتشاف توصيات مخصصة لمقاطع الفيديو القصيرة تسمى   . Reels.

تدعي الشركة أن Reels أصبحت وسيلة شائعة بشكل متزايد للناس لاكتشاف اهتمامات جديدة والتواصل مع الآخرين ، حيث يعيد المستخدمون نشر مقاطع الفيديو القصيرة أكثر من ملياري مرة كل يوم.

وفقًا لـ Meta ، سيكون من السهل الآن على المستخدمين العثور على بكرات تناسب شخصيتهم ، مع ميزات تحكم جديدة لتخصيص تجربة الفيديو الخاصة بهم.

ستتم إضافة مقاطع الفيديو القصيرة (ريلز) إلى شريط التنقل الرئيسي أعلى علامة تبويب Facebook Watch ، مما يتيح للمستخدمين الوصول السريع إلى منشئي المحتوى ومقاطع الفيديو الشائعة والمحتوى الذي يطابق اهتماماتهم.

بالإضافة إلى ذلك ، سيتمكن المستخدمون من التبديل بسلاسة بين مقاطع الفيديو القصيرة والطويلة أثناء مشاهدة المحتوى على Facebook. يريد Meta أيضًا منح المستخدمين مزيدًا من التحكم في مقاطع الفيديو القصيرة التي يرونها على التطبيق ، مع وجود خيار لإبلاغ Facebook إذا كانوا يريدون مشاهدة المزيد أو أقل من المحتوى المشابه لـ Reel الذي أعجبهم.

تطلق Meta أيضًا فئات جديدة داخل مشغل Reels لشرح سبب التوصية بمقطع فيديو ، مثل “أنت تشاهد هذا لأن أحد أصدقائك أعجب به”.

يأتي هذا الإعلان بعد شهر من كشف Meta عن خطط لإعادة تسويق وإطلاق منصة metaverse لتعزيز تجارب المستخدمين.

 

 

سيرياهوم نيوز 4_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تحديث جديد من آبل يضيف ميزات مبتكرة لتسهيل استخدام هواتف الآيفون وأجهزة الآيباد

بمناسبة اليوم العالمي للتوعية بتسهيلات الاستخدام، أعلنت شركة آبل عن مجموعة من المزايا الجديدة في هواتف آيفون وأجهزة آيباد تهدف إلى تحسين تجربة المستخدمين، وتوفير ...