الرئيسية » جمال وموضة » ميك أب طبيعي يومي

ميك أب طبيعي يومي

إن كنت من الفتيات اللواتي يُفضل وضع ميك أب طبيعي يومي، إليك الخطوات. فسر جمال المكياج هو ببساطته ونعومتها، ولأننا نهتم دائماً بجمالك وإطلالتك، سنقدم لك أبسط الطرق لتحصلي على مكياج يناسب أوقات النهار.

الخطوة الأولى
إياكِ أن تنسي وضع المرطب وواقي الشمس على بشرتك قبل استخدام أي نوع من أنواع المستحضرات التجميلية. فالمرطب يحمي بشرتك نوعاً ما من الآثار السلبية للمنتجات التجميلية، أما واقي الشمس فيخفف من احتمالية ظهور الكلف.

الخطوة الثانية
استخدمي كريم أساس خفيف على بشرتك أثناء النهار وتأكدي من استعمال اللون المناسب لبشرتك من خلال مقارنة اللون مع لون رقبتك. جربي مثلا كريم الأساس من جورجيو أرماني Georgio Armani Luminous Silk Foundation.

الخطوة الثالثة
لإعطاء وجهك نظارة وحيوية اتجهي نحو الألوان الوردية للبلشر وحاولي أن لا تستخدمي أحمر الخدود ذو لمعة مبالغة. فجربي مثلاً من جيفنشي Givenchy Blush Memoire de Forme.

الخطوة الرابعة
استغني في إطلالتك الصباحية عن الأيلاينر وركزي أكثر على مسكرة الرموش، فهي ستمنحك مظهراً حيوياً وجذاباً. اختاري الماسكارا المضلة لديك أو جربي من ESTÉE LAUDER Sumptuous Extreme Lash Multiplying Volume Mascara.

الخطوة الخامسة
اختاري لون أحمر الشفاه الطبيعي مثل إيف سان لوران YVES SAINT LAURENT ROUGE PUR COUTURE Lipstick 5 beige etrusque. أو اكتفي بملمع الشفاه.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تقنيات تجميلية لتنحيف وشد الخدود: الحصول على وجه مشدود ومتناسق

مع تطور الطب التجميلي، ظهرت إجراءات مبتكرة لتحديد هياكل الوجه والخدود بشكل فعّال، مما يسمح ببروز ميزات منتصف الوجه ويمنح الوجه مظهرًا جميلاً ومشدودًا. تُعتبر ...