آخر الأخبار
الرئيسية » إدارة وأبحاث ومبادرات » وزارة الكهرباء: توريد وتوزيع أكثر من 170 ألف عداد إلكتروني

وزارة الكهرباء: توريد وتوزيع أكثر من 170 ألف عداد إلكتروني

عامر ياغي:

أكد مدير التموين والمستودعات في المؤسسة العامة لنقل وتوزيع الطاقة الكهربائية المهندس على محفوظ أن كمية العدادات الكهربائية ـ الإلكترونية التي تم توريدها وتوزيع القسم الأكبر على المشتركين المنزليين تجاوزت الـ 170 ألف عداد “على دفعات”.
وأضاف محفوظ في حديث خاص لـ الثورة أون لاين أن أكثر من 92 % من العدادات الإلكترونية أحادي الطور التي تم توريدها خلال الأشهر القليلة الماضية إلى مستودعات المؤسسة تم توزيعها وبشكل مباشرة على الشركات العامة للكهرباء في محافظات القنيطرة ودرعا ودمشق، وريف دمشق، وحمص، وحماة، وطرطوس، واللاذقية، وحلب، ودير الزور، وإدلب، والرقة، والحسكة.
وأشار إلى أن عملية استلام العدادات تتم بشكل شبه يومي، حيث يتراوح عدد العدادات الموردة في كل دفعة “وسطياً” ما بين 13 إلى 15 ألف عداد، مبيناً أن رصيد مستودعات المؤسسة من العدادات حتى تاريخه هو 8249 عداداً إلكترونياً، سيتم توزيعها الأسبوع القادم “حسب الطلب والحاجة” على الشركات في المحافظات.

سيرياهوم نيوز 6 – الثورة

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الهيئة الناظمة للاتصالات والبريد: لا صحة لما يتم تداوله حول التصريح الإفرادي للأجهزة الخلوية

أكدت الهيئة الناظمة للاتصالات والبريد عدم صحة ما يتم نشره وتداوله عبر العديد من المواقع الإلكترونية ووسائل التواصل الاجتماعي من أخبار حول التصريح الإفرادي عن الأجهزة ...