آخر الأخبار
الرئيسية » الزراعة و البيئة » وزير الزراعة يبحث مع المدير الإقليمي لمنظمة الفاو تعزيز التعاون وتطوير القطاع الزراعي

وزير الزراعة يبحث مع المدير الإقليمي لمنظمة الفاو تعزيز التعاون وتطوير القطاع الزراعي

بحث وزير الزراعة الدكتور محمد طه الأحمد مع المدير الإقليمي لمنظمة الفاو تعزيز التعاون وتطوير القطاع الزراعي، مع التركيز على تدريب الكوادر وتحريك المشاريع المتوقفة.

 

 

 

اخبار سورية الوطن 2_سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الاستشعار عن بعد: مؤشرات خطورة الحرائق تميل للارتفاع غداً

نشرت منصة الغابات ومراقبة الحرائق في الهيئة العامة للاستشعار عن بعد التابعة لوزارة الاتصالات وتقانة المعلومات خرائط مؤشرات خطورة الحريق لليوم الثلاثاء الموافق لـ 23 حزيران ...