آخر الأخبار
الرئيسية » إدارة وأبحاث ومبادرات » وصول 52 طناً من المساعدات الغذائية والإغاثية إلى مرفأ طرطوس مقدمة من روسيا الاتحادية لمتضرري الزلزال في سورية .

وصول 52 طناً من المساعدات الغذائية والإغاثية إلى مرفأ طرطوس مقدمة من روسيا الاتحادية لمتضرري الزلزال في سورية .

 

وصلت صباح اليوم إلى مرفأ طرطوس باخرة مساعدات مقدمة من منظمة القلب النقي الروسية، تشمل 6 حاويات تحتوي على 52 طناً من الأغذية والألبسة والأدوات المنزلية ومستلزمات الأطفال، تم تسليمها إلى الأمانة السورية للتنمية التي بدورها ستقوم بتسييرها إلى المحافظات المنكوبة لتقوم فرقها بالتوزيع على الأهالي المتضررين من الزلزال.
واوضح د.جورج اسدريان الممثل التجاري لروسيا الاتحادية ان هذه المساعدات ماهي الا تعبيراً عن رغبة الشعب الروسي بالوقوف إلى جانب الاشقاء السوريين خاصة بعد الكارثة التي أصابتهم جرّاء الزلزال ، مشيراً انه منذ تاريخ 7/2/2023 تم تقديم 850 طن من المساعدات الانسانية من قبل روسيا الاتحادية إلى سورية.

حضر التسليم نائب رئيس المكتب التنفيذي القاضي حسان ناعوس ومدير مرفأ طرطوس ومدير الأمانة السورية للتنمية بطرطوس والمعنيين .


(سيرياهوم نيوز4-المكتب الإعلامي)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

«الآدمي»!

د. بسام أبو عبد الله   تحفل مفرداتنا السياسية بخليط غريب عجيب من المصطلحات التي تحمل طابعاً اجتماعياً وتصلح للزواج، والعلاقات الاجتماعية، أكثر مما تصلح ...