آخر الأخبار
الرئيسية » ثقافة وفن » يامن الحجلي ورشا شربتجي يتعاونان من جديد في مسلسل جديد: هل تشارك تيم حسن؟

يامن الحجلي ورشا شربتجي يتعاونان من جديد في مسلسل جديد: هل تشارك تيم حسن؟

أعلن الفنان والكاتب السوري يامن الحجلي في ظهور إعلامي أخير عن تعاون جديد مع المخرجة السورية رشا شربتجي، بعد نجاحهما البارز في مسلسل “ولاد بديعة” الذي عُرض في الموسم الرمضاني السابق.

خلال لقاء عرض مؤخرًا، أعلن الحجلي عن استعداده للبدء بكتابة مسلسل جديد بالتعاون مع الكاتب علي وجيه، مع التأكيد على تعاونهم مع رشا شربتجي في الموسم القادم. ورغم عدم الكشف عن أسماء النجوم المشاركين، فقد أشار إلى إمكانية تعاقده مع بعض نجوم مسلسل “ولاد بديعة”.

أثارت التكهنات حول مشاركة الفنان السوري تيم حسن في هذا المشروع، حيث تناقلت بعض الصفحات عبر وسائل التواصل الاجتماعي أخبارًا غير مؤكدة تشير إلى احتمالية انضمامه إلى طاقم العمل. وفيما أبدى البعض استغرابهم لهذه الأخبار، رحب آخرون بفكرة تعاون تيم حسن مع الحجلي وشربتجي في مشروع جديد.

مع ترقب الجمهور للكشف عن تفاصيل أكثر حول المسلسل الجديد وأسماء أبطاله، يظل للحجلي سجلًا حافلًا بالأعمال الناجحة ككاتب، مما يجعل هذا التعاون المرتقب موضع اهتمام كبير من قبل عشاق الدراما السورية.

 

 

 

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عوالم قصيدة النثر

  إبراهيم أبو عواد   قَصيدةُ النثرِ لَيْسَتْ فَوضى لُغويةً بلا وزن ولا قافية ، وإنَّما هي تَكثيفٌ وُجودي للمَعنى الشِّعْرِي على الصعيدَيْن النَّفْسِي والاجتماعي، ...