آخر الأخبار
الرئيسية » إقتصاد و صناعة » 164 شركة إيرانية تشارك بمعرض تستضيفه دمشق الشهر المقبل

164 شركة إيرانية تشارك بمعرض تستضيفه دمشق الشهر المقبل

أعلن الرئيس التنفيذي لشركة المعارض الدولية الإيرانية حسن زماني أن 164 شركة إيرانية حتى الآن أعلنت استعدادها للمشاركة في المعرض الخاص الثاني للجمهورية الإسلامية الإيرانية في دمشق الشهر المقبل.

وأشار زماني خلال مؤتمر صحفي اليوم إلى أن المعرض سيقام على مساحة 4590 مترا مربعا لافتا إلى أنه سيشهد عرض العديد من المجموعات السلعية التي تشمل المعدات الطبية ومواد الإنشاء والبناء والتصاميم المعمارية والأدوات الزراعية ومعدات النفط والغاز والبتروكيمياويات إضافة إلى الأغذية والمنسوجات والسيارات وغيرها.

وأوضح زماني أن 70 بالمئة من المشاركين في المعرض هم من القطاع الخاص معربا عن أمله بأن تتوصل الشركات الإيرانية خلاله إلى توقيع عقود وتفاهمات مهمة في مجال التجارة بما يساهم إيجاباً في التنمية في سورية.

يشار إلى أن المعرض الحصري الثاني للجمهورية الإسلامية الإيرانية في دمشق يقام في الفترة من الـ 8 إلى الـ 12 من كانون الأول المقبل.

سيرياهوم نيوز 6 – سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مصادر أمريكية: الجزائر تتفوّق على المغرب في إنتاج الحبوب وتُصبح الثانية في إفريقيا بعد مصر وتَمضي في تأمين أمنها الغذائي وتُصبح الثانية

        بروكسيل تفوّقت الجزائر ولأول مرة على المغرب في إنتاج الحبوب، حسب معطيات أمريكية، وهو ما خلق جدلا وسط الاعلام المغربي وذهبت ...