آخر الأخبار
الرئيسية » ثقافة وفن » محمد رمضان يُعين سفيراً للاتحاد الأفريقي لكرة القدم

محمد رمضان يُعين سفيراً للاتحاد الأفريقي لكرة القدم

خارج أوضاع كاميرا السينما والتلفزيون، يبرز النجم المصري محمد رمضان بمشاركته في حفل افتتاح بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تُقام حاليًا في كوت ديفوار.

وقدم رمضان الأغنية الرسمية للبطولة بالتعاون مع النجمين النيجيري يامي آلايد والإيفواري أسالفو ماجيك سيستم، ما جعله يتألق بشكل لافت خلال الحفل.

وفي خطوة مهمة، أصدر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم قرارًا بتعيين محمد رمضان سفيرًا رسميًا للبطولة، مما يؤكد على تأثيره الكبير وشعبيته الواسعة.

وعبر رمضان عن فخره بأنه العربي الوحيد الذي شارك في الأغنية الرسمية لكأس أمم أفريقيا، وأهدى هذا النجاح أولاً لجمهوره المصري ومن ثم لجمهوره العربي، مؤكدًا على ثقته بأن النجاح سيظل مستمرًا بإذن الله.

في سياق آخر، يواصل محمد رمضان تصوير فيلمه السينمائي الجديد بعنوان “أسد أسود”، والذي يضم لائحة من نجوم التمثيل المصريين والعرب، ومن المقرر عرضه في موسم عيد الفطر عام 2024.

الفيلم من تأليف محمد وخالد وشيرين دياب، ويشارك في بطولته كل من اللبنانية رزان جمال، وشريف سلامة، وماجد الكدواني، وخالد الصاوي، وأحمد عبدالحميد، ويعد من أبرز الأعمال المنتظرة في الساحة السينمائية.

 

 

 

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بعد غياب طويل.. دمشق تحتضن مهرجان المسرح الجامعي

تنطلق، مساء اليوم، فعاليات الدورة الثامنة والعشرين من مهرجان المسرح الجامعي الذي تستضيفه دمشق على مسرحَي الحمراء والقباني التابعين لمديرية المسارح والموسيقا، حيث تتنافس فرق ...