آخر الأخبار
الرئيسية » عربي و دولي » 82 شهيداً و 122 جريحاً ضحايا اليوم الـ 155 للعدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة

82 شهيداً و 122 جريحاً ضحايا اليوم الـ 155 للعدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية أن الاحتلال الإسرائيلي ارتكب خلال الساعات الـ 24 الماضية 10 مجازر في قطاع غزة المنكوب، راح ضحيتها 82 شهيداً و 122 جريحاً.

وأوضحت الوزارة في بيان لها اليوم أن الاحتلال يواصل عدوانه لليوم الـ 155 على القطاع بأشكال متعددة ما بين إعدامات ميدانية ومجازر وإبادة جماعية ومسح لأحياء سكنية بمن فيها، ما أدى إلى ارتفاع عدد ضحايا العدوان المستمر منذ السابع من تشرين الأول الماضي إلى 30960 شهيداً و 72524 جريحاً، لافتة إلى أن عدداً من الضحايا لا يزال تحت الركام وفي الطرقات، حيث يمنع الاحتلال وصول طواقم الإسعاف والدفاع المدني إليهم.

واستشهد 10 فلسطينيين في قصف طيران الاحتلال الإسرائيلي منزلاً غرب مخيم النصيرات وسط قطاع غزة، فيما ارتقى 4 شهداء في قصف الاحتلال المنازل في حي الشيخ رضوان بمدينة غزة.

كما استشهد صياد فلسطيني برصاص بحرية الاحتلال في بحر شمال قطاع غزة، فيما انتشلت طواقم الإسعاف جثامين 11 شهيداً من مناطق متفرقة في خان يونس جنوب القطاع.

 

 

 

سيرياهوم نيوز 2_سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بوتين وباشينيان يتفقان على سحب حرس الحدود الروسي من أرمينيا

أعلن المتحدث باسم الرئاسة الروسية دميتري بيسكوف أن الرئيس فلاديمير بوتين ورئيس الوزراء الأرميني نيكول باشينيان اتفقا على وقف أنشطة حرس الحدود الروسي في عدد من ...