آخر الأخبار
الرئيسية » إقتصاد و صناعة » الأسهم الأوروبية تتكبد خسارة أسبوعية

الأسهم الأوروبية تتكبد خسارة أسبوعية

منيت الأسهم الأوروبية اليوم بأشد خسائرها الأسبوعة والشهرية منذ آذار الماضي بعد جولة جديدة من الإغلاقات الرامية إلى مكافحة فيروس كورونا.

وذكرت رويترز أن مؤشر “ستوكس 600” فقد أكثر من خمسة بالمئة على مدار الأسبوع ما كبده خسائر شهرية وذلك بعد أن أعلنت إسبانيا حالة طوارئ وإعادة ألمانيا وفرنسا فرض قيود صارمة هذا الأسبوع.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بعد تسع سنوات على طرحها:لماذا لم تُنفذ المشاريع التنموية الموعودة في طرطوس..وماهي الإجراءات المطلوب القيام بها لتنفيذها؟

    طرطوس – هيثم يحيى محمد ضمن رؤية مديرية صناعة طرطوس لعام 2017، جرى تحديد مجموعة واسعة من المشاريع الصناعية المقترحة لإقامتها في مختلف ...