آخر الأخبار
الرئيسية » من المحافظات » الحامد يشدّد على تطبيق الاجراءات المتعلقة بضمان تنفيذ بنود “الآلية المتبعة في إشادة الأبنية في سورية”

الحامد يشدّد على تطبيق الاجراءات المتعلقة بضمان تنفيذ بنود “الآلية المتبعة في إشادة الأبنية في سورية”

عقد السيد محافظ طرطوس فراس أحمد الحامد اجتماعاً اليوم لاستعراض الإجراءات المتخذة لضمان تنفيذ بنود “الآلية المتبعة في إشادة الأبنية في سورية” التي أقرّتها رئاسة مجلس الوزراء بناءً على توصية لجنة الخدمات والبنى التحتية .

وخلال الاجتماع الذي ضمّ المعنيين من المحافظة ونقيب المهندسين ونقيب المقاولين بطرطوس ومديرية الخدمات الفنية ومجلس مدينة طرطوس أكّد المحافظ على التشدد بتطبيق الآلية بكافة تفاصيلها وتحمّل الجهات المعنية للمسؤوليات المناطة بها كلّ فيما يخصه ومتابعة التنفيذ على أرض الواقع بما يحقق ويضمن السلامة العامة وحماية المواطنين .
وكانت المحافظة قد عممت الآلية على الوحدات الإدارية ومديرية الخدمات الفنية والجهات المعنية بإشادة الأبنية، بدءاً من مرحلة الدراسة والتصميم والتدقيق مروراً بمرحلة الترخيص وانتهاءً بمرحلة التنفيذ.

 

(سيرياهوم نيوز4-المكتب الإعلامي)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أمين فرع الحزب: التعزيزات الأخيرة لحفظ أمن وأمان المحافظة وضمن التحركات العسكرية … أعضاء في مجلس محافظة السويداء: مذكرة للخارجية للوقوف على أوضاع الشباب السوريين في العراق

عبير صيموعة   افتتح مجلس محافظة السويداء دورته العادية الثالثة بتقديم درع تذكارية وشكر لمحافظ السويداء بسام بارسيك على ما قدمه خلال فترة توليه مهام ...