آخر الأخبار
الرئيسية » عربي و دولي » هوكشتين يعود: الوساطة رهن الحرب في غزة

هوكشتين يعود: الوساطة رهن الحرب في غزة

وصل الموفد الأميركي عاموس هوكشتين أمس إلى تل أبيب التي قد ينتقل منها إلى بيروت لاحقاً، وذلك لاستئناف محادثاته في مسألة أمن الحدود مع لبنان. وقد بدأ اجتماعاته مع المسؤولين هناك.وقالت مصادر مطّلعة إن «الوسيط الأميركي سيطلب من تل أبيب مجدداً إعطاء الوقت للخيار الدبلوماسي».

وكرر العدو من خلال تسريبات إعلامية ليل أمس ان اسرائيل مستعدة لإخلاء نقاط جدودية متنزاع عليها مع لبنان شرط سحب قوات حزب الله الى شمال نهر الليطاني. لكن الوسطاء من الغرب باتوا «على قناعة» بأن البحث الفعلي لن يبدأ الآن، وهم يعدّون مقترحات لبح ممكن مع لبنان بعد وقف الحرب في غزة».

 

سيرياهوم نيوز1-الاخبار اللبنانية

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مصر وتركيا والسعودية وباكستان تدعو لتسريع مفاوضات واشنطن وطهران مع مراعاة المخاوف الأمنية لدول المنطقة

دعت مصر وتركيا والسعودية وباكستان، الأحد، إلى التوصل “سريعا” إلى اتفاق نهائي بين الولايات المتحدة وإيران، مع مراعاة المخاوف الأمنية لدول المنطقة. جاء ذلك في ...