آخر الأخبار
الرئيسية » الرياضة » ميسي يلمّح إلى الاعتزال

ميسي يلمّح إلى الاعتزال

أوضح نجم المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم ليونيل ميسي أمس الأربعاء أنه يتوقع أن يكون فريقه الحالي إنتر ميامي الأميركي آخر نادٍ يدافع عن ألوانه في مسيرته.

وقال بطل العالم في مقابلةٍ بثّتها شبكة «اي اس بي أن» الأميركية: «نعم، اليوم، أعتقد بأنه (إنتر ميامي) سيكون آخر نادٍ لي».

 

وسيقود ميسي الذي سيحتفل بعيد ميلاده السابع والثلاثين في 24 حزيران/يونيو الحالي، منتخب بلاده للدفاع عن لقبه بطلاً لأميركا الجنوبية (كوبا أميركا) المقرّرة في الولايات المتحدة من 20 حزيران/يونيو الحالي إلى 14 تموز/يوليو المقبل.

 

وأضاف المُتوّج بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم ثماني مرات: «لست مستعداً لترك كرة القدم. كل حياتي لم أقم إلا بذلك. أعشق ممارسة كرة القدم، أعشق التدريبات اليومية، أيام المباريات. أشعر بالخوف بأن كل شيء سيتوقف».

 

وتابع: «أحاول الاستمتاع قدر المستطاع الآن لأنّي مدرك بأن النهاية قريبة. كم أنا محظوظ لتواجد زملائي وأصدقائي إلى جانبي. أمضيت وقتاً رائعاً في صفوف المنتخب حيث لديّ زملاء وأصدقاء أيضاً».

 

وعن تجربته الأميركية عقب انتقاله إلى إنتر ميامي صيف 2023 قادماً من باريس سان جرمان الفرنسي، قال: «كان من الصعب جداً مغادرة أوروبا والقدوم إلى هنا. لكن كوني تُوّجت في صفوف منتخب بلادي بطلاً للعالم، فقد ساعدني ذلك في رؤية الأمور بشكلٍ مختلف».

 

سيرياهوم نيوز1-الاخبار اللبنانية

x

‎قد يُعجبك أيضاً

«موقعة» ألمانية بين بايرن ميونيخ وليفركوزن

  سيكون ملعب “أليانز أرينا” على موعد مع مواجهة نارية بين بايرن ميونيخ المتصدّر وضيفه باير ليفركوزن حامل اللقب غداً السبت عند الساعة 19.30 في ...