الرئيسية » ثقافة وفن » كاريس بشار تنضم إلى تيم حسن في مسلسل رمضان 2025: ماذا نعرف حتى الآن؟

كاريس بشار تنضم إلى تيم حسن في مسلسل رمضان 2025: ماذا نعرف حتى الآن؟

في خطوة مثيرة للجدل، تم الكشف عن انضمام الفنانة السورية كاريس بشار إلى الفنان الشهير تيم حسن في مسلسله الجديد المنتظر في موسم رمضان 2025. أعلن المنتج اللبناني صادق الصباح عن هذه الخطوة، مؤكداً أن العمل سيكون من النوعية الاجتماعية المعاصرة.

وقد أشعل هذا الإعلان حماسة الجمهور، حيث عبروا عن سعادتهم بالثنائي المثير للإعجاب بين كاريس بشار وتيم حسن، خاصة أن العمل سيتم تصويره بالكامل في سوريا، ويحمل توقيع الكاتب عمر أبوسعدة، وإخراج سامر البرقاوي الذي سبق له التعاون مع تيم في مشاريع سابقة.

وبالرغم من التكهنات، لم يتم تأكيد تواجد أسماء أخرى في البطولة حتى الآن، على الرغم من الأخبار غير المؤكدة التي تشير إلى مشاركة الفنان السوري سلوم حداد واسم غير معلن سيكون مفاجأة للجمهور.

يُذكر أن تيم حسن قد شارك في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسله التاريخي “تاج”، الذي حظي بإشادة كبيرة وضمّ نخبة من النجوم مثل بسام كوسا وفايا يونان، في حين غابت كاريس بشار عن الموسم الرمضاني السابق، وشهد تواجد سلوم حداد في مسلسل “العربجي” في موسمه الثاني.

سيبقى الجمهور على أعصابه في انتظار المزيد من التفاصيل والإعلانات الرسمية حول العمل المنتظر، الذي يعد من أبرز الأحداث المنتظرة في عالم الدراما الرمضانية للعام 2025.

 

 

 

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شكران مرتجى تكشف ذكرياتها في أيلول … باسم ياخور: 14 سنة والقاسم المشترك المخرج الصديق تامر إسحق

وائل العدس   كما كل خميس، نجول بكم ومعكم حول مواقع التواصل الاجتماعي لنرصد لكم أهم ما نشره النجوم السوريون والعرب هذا الأسبوع، وإلى التفاصيل: ...