الرئيسية » قضايا و تحقيقات » مركز الأمن الجنائي في منطقة دوما بريف دمشق يلقي القبض على عصـ.ابة تقوم باستدراج أشخاص عن طريق فتاة وتخـ.ديرهم وسلـ.بهم ما بحوزتهم في المزارع.

مركز الأمن الجنائي في منطقة دوما بريف دمشق يلقي القبض على عصـ.ابة تقوم باستدراج أشخاص عن طريق فتاة وتخـ.ديرهم وسلـ.بهم ما بحوزتهم في المزارع.

 

ادعى أحد المواطنين إلى مركز الأمن الجنائي في منطقة دوما بريف دمشق بإقدام أشخاص مجهولين على الدخول إلى مزرعته ليلاً أثناء وجوده مع إحدى الفتيات التي تعرف عليها عن طريق الهاتف ،حيث تم سلـ.به ما بحوزته بعد أن تم تخـ.ديره من قبل هذه الفتاة.

 

من خلال المتابعة والمراقبة المستمرة من قبل مركز الأمن الجنائي المذكور تم التوصل لهوية الفتاة وتبين أنها تدعى (شريفة. س) وتم إعداد كـ.مين لها وإلقاء القبض عليها ،وبالتحقيق معها اعترفت بإقدامها على التنسيق مع عصـ.ابة سرقة مؤلفة من خمسة أشخاص والتواصل مع شبان والتعرف عليهم عن طريق الهاتف والذهاب برفقتهم إلى المزارع حيث تقوم الفتاة بوضع مادة مخـ.درة لهم في الشراب ثم تتصل بأفراد العصـ.ابة وتفتح لهم باب المزرعة ليقوموا بدورهم بالسرقة والسلـ.ب من محتويات المزارع وما بحوزة الشبان.

 

ومن خلال المتابعة تم إلقاء القبض على ثلاثة أشخاص من أفراد هذه العصـ.ابة وهم المدعوين (فهد . ع) و(مصطفى . ع) و(محمد . ز) وبالتحقيق معهم اعترفوا بما نسب إليهم كما اعترفوا بإقدامهم على ارتكاب خمسة عمليات سلـ.ب بنفس الطريقة في منطقة دوما وضواحيها.

 

التحقيقات مازالت مستمرة معهم والأبحاث جارية عن باقي أفراد العصـ.ابة وسيتم تقديم المقبوض عليهم إلى القضاء المختص.

 

 

 

 

 

 

سيرياهوم نيوز١ _وزارة الداخلية

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تنظيم ضبوط بحق مخابز خاصة ومحطات محروقات ووسائط نقل مخالفة في درعا

ضبطت مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك بدرعا مخالفات في عمل بعض المخابز الخاصة ومحطات المحروقات ووسائط النقل. وذكر مدير التجارة الداخلية الدكتور عادل الصياصنة بتصريح لمراسل ...