الرئيسية » الرياضة » السيتي يستهل الدفاع عن لقبه بفوز ثمين على تشيلسي

السيتي يستهل الدفاع عن لقبه بفوز ثمين على تشيلسي

استهل فريق مانشستر سيتي، الأحد، حملة الدفاع عن لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، بتحقيق فوز مهم خارج ملعبه على مضيفه تشيلسي بهدفين دون رد، على ملعب “ستامفورد بريدج”، في الجولة الأولى للمسابقة.
ونجح “السيتيزنز” في اجتياز اختباره الصعب في قمة لقاءات الجولة الأولى أمام “البلوز” ليحصد أول ثلاث نقاط ثمينة، في انطلاقة إيجابية لفريق المدرب الإسباني بيب غوارديولا نحو الحفاظ على لقبه للمرة الخامسة تواليا.
انتهى الشوط الأول بتقدم السيتي بهدف دون رد، سجله النرويجي إيرلينغ هالاند بعد تمريرة عرضية من البلجيكي جيريمي دوكو هيأها برناردو سيلفا، لتصل لهالاند الذي توغل داخل منطقة الجزاء وسدد بيسراه في الشباك.
وانتظر السيتي حتى الدقيقة 84 ليعزز تقدمه بالهدف الثاني عبر الكرواتي ماتيو كوفاسيتش بعد مجهود فردي حيث تسلم الكرة في منتصف ملعب تشيلسي وتقدم حتى حدود منطقة الجزاء قبل أن يسدد كرة قوية بيمناه سكنت الشباك.
وفي مباراة أخرى، فاز برينتفورد على ضيفه كريستال بالاس بهدفين لهدف، حيث سجل للفائز، الكاميروني بريان مبيومو، والكونغولي يوان ويسا في الدقيقتين 29، و76، فيما سجل للخاسر، الجامايكي إيثان بينوك، بالخطأ في مرماه في الدقيقة 56.

 

 

 

 

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أنشيلوتي مدرب ريال مدريد: الفوز أهم من اللعب الجميل

ر فض كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد اليوم الجمعة الانتقادات الموجهة لأسلوب لعب فريقه غير الجذاب قائلا إن الفوز أهم من? ?اللعب الجميل. ويركز أنشيلوتي، ...