آخر الأخبار
الرئيسية » ثقافة وفن » أحلام تنفي شائعة انفصالها عن زوجها مبارك الهاجري

أحلام تنفي شائعة انفصالها عن زوجها مبارك الهاجري

في خطوة واضحة لنفي الشائعات التي طالما تطارد حياة الفنانين الخاصة، ردت الفنانة الكويتية أحلام على الأخبار المتداولة حول انفصالها عن زوجها مبارك الهاجري. حيث نشرت عبر حسابها على موقع “إكس” فيديو يظهر تناغمها ورومانسيتهما، مؤكدة استقرار علاقتهما.

في الفيديو، ظهرت أحلام وهي تتبادل الكلمات الرومانسية مع زوجها، حيث قالت: “ليه ليه ليه عايزين تطلقوني”، ليغمرها زوجها ويقول: “خصلة منك تعوضني عن كل الحريم”، مما دفعها لتقبيله تعبيرًا عن محبتها. هذا الفيديو لاقى تفاعلًا كبيرًا من متابعيها الذين عبروا عن دعمهم وتمنياتهم بالسعادة للثنائي، مطالبين بوضع حد للشائعات التي تؤثر على حياتهم الشخصية.

ولم تقتصر ردود الفعل على أحلام فقط، بل خرج زوجها مبارك الهاجري عن صمته أيضًا. عبر حسابه على “إكس”، علق على الشائعات قائلًا: “تعرضنا أنا والغالية أم فاهد لحملة شرسة من عدة اتجاهات، لكن نسأل الله أن يجعل كيدهم في نحورهم ومكرهم عائدًا عليهم. أنا والغالية روح واحدة، والله لا يغيّر علينا إلا للأفضل، ولا تصدق أي شيء يقال، أنا والغالية لا يفرقنا إلا الموت.”

تأتي هذه التصريحات في وقت تتزايد فيه الشائعات حول حياة المشاهير الخاصة، مما يدفع الكثير منهم للرد عليها بشكل علني لتوضيح الحقائق لجمهورهم.

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم
x

‎قد يُعجبك أيضاً

المحاسني طبيب ومفكر وباحث أكاديمي لا يشق له غبار … كيف تناول الحداثة وكيف تعاملنا معها؟

    | مصعب أيوب   كان الدكتور الراحل مروان المحاسني بحراً في العلم ومثقفاً غزيراً ومدافعاً قوياً وجباراً عن اللغة العربية، ولا يمكننا أن ...