آخر الأخبار
الرئيسية » من المحافظات » وفاة سائق تركس واصابة سائق لودر في حادث سير بريف القرداحة 

وفاة سائق تركس واصابة سائق لودر في حادث سير بريف القرداحة 

 

انقلبت سيارة شاحنة ” لودر” تحمل تركس على طريق بريف القرداحة ، ما اسفر عن وفاة سائق التركس “زهير .ع ” واصابة سائق اللودر الذي تم نقله الى المشفى لتلقي العلاج.

 

وذكر قائد فوج الإطفاء المقدم مهند جعفر ..ان الحادث ناجم عن انقلاب اللودر الذي يحمل التركس في وادي بجانب الطريق ، وان زمرة الإنقاذ من الفوج ،نقلت سائق اللودر الذي اصيب بكسور الى المشفى ، فيما اسفر الحادث عن وفاة سائق التركس المحمل على اللودر.

 

واكد ان عناصر الفوج تعمل بالتنسيق مع عدة جهات لرفع اللودر والتركس من مكان الحادث .

 

ومنذ قليل اكد قائد فوج اطفاء اللاذقية المقدم مهند جعفر ..ان فريق الإنقاذ من الفوج تمكن قبل قليل من اخراج جثمان سائق البلدوزر المتوفي (زهير.عيسه ) ، والتي علقت تحت المركبة ، جراء حادث انزلاق ناقلة الاليات (اللودر) في ريف القرداحة ، وتم نقل الجثمان الى المشفى.

ونعت مديرية الزراعة والاصلاح الزراعي السائق زهير_عيسه وهو أحد كوادر سائقي الآليات الثقيلة في المديرية ..الذي توفي اثناء توجهه لاداء عمله.

 

لروح العامل زهير عيسه الرحمة ، ولأهله وزملائه الصبر والسلوان.

(سيرياهوم نيوز ١-المكتب الاعلامي لمحافظة اللاذقية)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

لاعب كرة سلة وأمه وأخته ضحايا جريمة بشعة تهز مدينة حلب …وتكتّم على الملابسات لكشف المجرمين قائد شرطة حلب لـ”سيريا هوم نيوز”: اهتمام كبير ومتابعة شخصية بغية الإسراع في كشف الملابسات والقبض على مرتكبي الجريمة

  حلب:رحاب الإبراهيم   ضجت مدينة حلب ليلة أمس بجريمة بشعة راح ضحيتها ثلاثة أفراد من عائلة واحدة، من دون معرفة الأسباب حتى الآن، مع ...